النصر يخرج من الدور قبل النهائي في بطولة آسيا بضربات الحظ الترجيحية

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات3 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
النصر يخرج من الدور قبل النهائي في بطولة آسيا بضربات الحظ الترجيحية

نجح فريق  برسبوليس الإيراني في الوصول إلى دور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على نادي النصر السعودي بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي واحد إلى واحد بين الفريقين .

النصر السعودي يخرج من دوري ابطال اسيا 

انتهي الشوط الاول من المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة واحد الى واحد حيث تقدم نادي النصر اولاً بقدم مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر اللقاء من ضربة جزاء ليعدل النتيجة نادي  برسبوليس الإيراني في الدقيقة الثانية والأربعين برأسية رائعة من اللاعب مهدي عبدي بعد خطأ فادح من لاعب النصر. 

الشوط الثاني كان عبارة عن سجال بين الفريقين شهد هجمة خطيرة الحمدالله انتهت في العارضة لتسديدة أخرى خارج الملعب لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي واتجاه الفريقين للأشواط الاضافية. 

لم تتغير النتيجة كثيراً في الاشواط الاضافية وقد تعرض لاعب نادي  برسبوليس الإيراني للطرد ليكمل المباراة ناقصا وبرغم ذلك لتنتهي الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي ويلجأ الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت لصالح الفريق الإيراني بنتيجة 4/2 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.