“عروض اليوم الوطني” عروض العثيم اليوم الأخير من العروض الأسبوعية 15/9/2020

ريم بركات
عروض اليوم
ريم بركات15 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 1:33 صباحًا
“عروض اليوم الوطني” عروض العثيم اليوم الأخير من العروض الأسبوعية 15/9/2020
عروض العثيم

يتعاظم البحث عن عروض اليوم الوطني من محبي التسوق خلال الاحتفالات الوطنية للاستفادة بالعروض والتخفيضات التي تطرحها السلاسل التجارية من بينها عروض العثيم التي تطرح عدد كبير من السلع الغذائية، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر للكبار والصغار بخصومات كبيرة للمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني.

عروض العثيم في اليوم الوطني

تنتهي عروض عبد الله العثيم الأسبوعية اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري بطرح عدد من السلع والمنتجات منها اللحوم التي يبدأ سعرها من 43.95 ريال سعودي للحوم الطازجة،  يعرض أيضا سعر كيلو لحم حاشي بدون عظم بسعر 35.95 ريال سعودي بجانب عروض وتخفيضات كثيرة على منتجات الجبن،  والالبان،  والحلوى،  ومنظفات الغسيل،  والارز،  والزيت،  وحليب أبو قوس.

شملت العروض والتخفيضات الخضروات الطازجة والفاكهة، والمكسرات،  والتونة المعلبة،  والسكر،  والسمنة،  والزبدة،  مع تفاوت نسبة التخفيض من سلعة لاخر مع إقبال المواطنين على أحدث عروض العثيم التي حققت نجاح واقبال كبير الفترة الحالية داخل مختلف الفروع التي تعرض السلع بتخفيضات مميزة في الاحتفال 90 باليوم الوطني.

ZFvFfK - صحيفتي

kHwlVn - صحيفتي

bWYadD - صحيفتي

ZKwPli - صحيفتي

9xVWr0 - صحيفتي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.