تعرف على طريقة التغلب على مشكلة منع الخبز والارز في الدايت… طريقة دايت بسيطة

ريم بركات
أخبار الصحة
ريم بركات13 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 13 سبتمبر 2020 - 5:12 مساءً
تعرف على طريقة التغلب على مشكلة منع الخبز والارز في الدايت… طريقة دايت بسيطة
طريقة دايت

كيفية التغلب على مشكلة منع الخبز والارز من المشكلات المؤرقة وسؤال هام يطرحه الكثير من الاشخاص للتخلص من الوزن الزائد التي أصبحت مشكلة تضعف مناعة الجسم، وتسبب الكثير من المشكلات الصحية والأمراض المزمنة منها أمراض السكر، والضغط، والام المفاصل وغيرهم الكثير من المشكلات الصحية.

طريقة دايت بسيط

أوضح أحد الأطباء بالمملكة العربية السعودية أنه  يجب على الشخص التخلص من مشكلة الوزن الزائد من خلال اتباع نظام غذائي صحي منها تناول وجه واحد رغيف الخبز لتقليل السعرات الحرارية مشيرا أن الفارق بين العيش الأسمر  والابيض هو 30 سعر فقط،  وليس كما يتصور البعض وإنما ترجع الفائدة للخبز الأسمر لأحتواءه على الياف تزيد الشعور بالشبع.

كما طالب الراغبين في التخلص من السمنة تناول كوبان من الماء قبل كل صلاة لملء المعدة ثم يتم تناول الفطار ثم يتم تناول وجبه صحية خفيفة بين الفطار والغداء، ووجبة خفيفة بين الغداء والعشاء مع تناول ماء قبل كل صلاة، وتناول الخضروات، وتقليل الأرز يكفي تناول ثلاثة ملاعق مع منع الخبز عند تناول الأرز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.