تعرف على عروض كارفور السعودية في احتفالات اليوم الوطني 90 لعام 1442

ريم بركات
عروض اليوم
ريم بركات13 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 13 سبتمبر 2020 - 2:27 صباحًا
تعرف على عروض كارفور السعودية في احتفالات اليوم الوطني 90 لعام 1442
عروض كارفور السعودية

أعلنت السلسلة التجارية الشهيرة في المملكة العربية السعودية ومختلف الدول العربية عن تخفيضات الفروع في جميع أنحاء المملكة بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي 90 مع إقبال المواطنين على الاستفادة العروض المقدمة التي اختلفت نسبتها من سلعة لاخرى وجاءت السلع الغذائية في المقدمة.

عروض كارفور السعودية

شملت العروض التي تقدمها كارفور في ذكرى توحيد المملكة الكثير من الخصومات والتخفيضات على السلع الغذائية منها منتجات الجبن، والالبان، واللحوم المبردة، والدجاج، والفاكهة والحلويات، والمكسرات وغيرها الكثير من المستلزمات من بينها الأدوات المنزلية، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر للكبار، والصغار.

طرحت السلسة التجارية الأجهزة الكهربائية بتخفيضات مختلفة مع اقبال المواطنين على الفروع المختلفة  او من خلال الشراء أون لاين وتوصيل طلبات هناك امكانية كبيرة في توصيل الاوردر بنفس اليوم للعميل ما يجعلها من الشركات المميزة التي تطرح عدد كبير من العروض والخصومات المميزة في ظل اقتراب احتفال السعودية باليوم الوطني السعودي،  واجازة العاملين في القطاع الحكومي لتشهد عمليات الشراء تزايد عليها.

9594852331 - صحيفتي

9204006508 - صحيفتي

عروض كارفور

عروض كارفور السعودية
عروض كارفور السعودية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.