“تخفيضات” عروض كارفور السعودية 10 سبتمبر 2020 تخفيضات الويكند

ريم بركات
عروض اليوم
ريم بركات12 سبتمبر 2020آخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2020 - 12:25 صباحًا
“تخفيضات” عروض كارفور السعودية 10 سبتمبر 2020 تخفيضات الويكند
عروض كارفور

قدمت السلسلة التجارية الكبيرة عدد كبير من عروض كارفور السعودية بمختلف الفروع الخاصة به أمام المواطنين الراغبين في الحصول على السلع الغذائية والمنتجات والادوات المنزلية بأسعار مخفضة، وتحرص السلسلة على توفير الكثير والكثير من العروض والتخفيضات الفترة الحالية بمناسبة احتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني.

عروض كارفور الويكند

شملت العروض والتخفضيات منتجات الالبان، واللحوم، ومنتجات الجبن، والاجهزة الكهربائية أيضا، والفاكهة،  والارز،  والزيت،  والعديد من المنتجات الأخرى التي شملت تخفيضات بنسب مختلفة بين السلع وغيرها،  وتبقى السلع الغذائية هي الأكثر إقبال  على الشراء للاستفادة بنسبة التخفيضات التي توفرها السلسلة التجارية الكبيرة بصفة دائمة لذا تعد مقصد تجاري هام في السعودية يتجه إليه الكثير من المواطنين يوميا للاستفادة بالعروض والتخفيضات على مختلف المنتجات التي يتم عرضها بالفروع بمختلف المناطق المتاح فيها فروع كارفور على مستوى السعودية مع العمل على توفير كافة المستلزمات والادوات التي تعرض وان تشمل تخفيضات متميزة كما اعتاد العملاء خاصة السلع الغذائية، ومساحيق الغسيل بجانب مستلزمات الاطفال وغيرها من المنتجات.

1282696282 - صحيفتيعروض كارفور9204006508 - صحيفتي3851519704 - صحيفتيعروض كارفور

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.