نتيجة مباراة الشباب وحتا اليوم اليوم في دوري الخليج العربي وتعادل سلبي في مواجهة فريد روتين أمام حتا المتواضع

El Walid
2016-11-29T17:49:44+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 5:49 مساءً
نتيجة مباراة الشباب وحتا اليوم اليوم في دوري الخليج العربي وتعادل سلبي في مواجهة فريد روتين أمام حتا المتواضع

يلتقي نادي الشباب مع نادي حتا على ملعب الأخير في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم ويسعى نادي الشباب بقيادة مدربه فريد روتين صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري لتجاوز نادي الجزيرة صاحب المركز الثاني حيث أن لديهما رصيد 17 نقطة.

أما بالنسبة لنادي حتا فهو يقدم عروضا جيدة إستنادا على صعوده للدوري الممتاز هذا الموسم بقيادة مدربه ويحتل حاليا المرتبة السابعة برصيد 11 نقطة بعد أن حقق 3 إنتصارات وتعادلين وهزيمتين.

نتيجة مباراة الشباب وحتا اليوم :

الشباب 0 – حتا 0

وستكون قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي الناقلة للقاء حتا والشباب اليوم 29/11/2016 في إطار تاسع جولات دوري الخليج العربي الإماراتي في حين سيكون معلق المواجهة هو أحمد الحامد المعلق الكبير الذي له باع طويل في التعليق على مباريات المسابقة الإماراتية المهمة.

من جانبه كان نادي الشباب قد إحتل المركز الثالث في الدوري بعد أن فاز في خمس مباريات وتعادل في إثنتين في حين إنقاد للهزيمة في مباراة وحيدة فقط.

من جانبه صرح الهولندي فريد روتن أن المباراة لن تكون سهلة كما يراها الكثيرون وقال في تصريحات صحفية يوم أمس الإثنين أن تنظيم نادي حتا جيد ولديه العديد من اللاعبين المميزين خصوصا في خط الوسط ويصارعون في مركز منتصف الميدان.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة