عارضة الأزياء السّابقة رايتشيل هانتر تجرّب حلّاً ثوريّاً للتّجاعيد

دعاء حمادة
أخبار الفن
دعاء حمادة7 أغسطس 2016آخر تحديث : الأحد 7 أغسطس 2016 - 1:27 مساءً
عارضة الأزياء السّابقة رايتشيل هانتر تجرّب حلّاً ثوريّاً للتّجاعيد

بحثاً عن حلّ سحري لمشكلة التّجاعيد التي تواجهها جميع النّساء مع التّقدّم بالعمر, وخاصّةً الممثّلات وعارضات الأزياء ممّن يخضعن لضغطٍ هائلٍ للظهور بحالة مثاليّة وبسبب تعرّضهنّ المتواصل للأضواء والكاميرات وأدوات التّجميل فإنّ التّجاعيد تظهر أبكر وبشكل أوضح لديهن.

لطالما كان الحلّ إمّا جراحيّاً (وهو خيار خطير) أو كيميائيّاً وذلك بحقن مادّة البوتوكس في الوجه, ولكنّ مفعولها مؤقّت وتأثيرها الشّديد يمنع ظهور تعابير وتقاسيم الوجه جيّداً.

ولذا بحثاً عن الجّمال الأبدي قامت عارضة الأزياء السّابقة رايتشيل هانتر بإعداد برنامجها التّلفزيونيّ  Rachel Hunter’s Tour of Beauty الذّي يتحرّى أفضل طرق التّجميل في جميع أنحاء العالم.

في آخر حلقة بثّت قامت رايتشيل باختبار الحل على نفسها, بشكل كان صادماً للمشاهدين, حيث زارت العيادة الطبّية الصّينيّة لتجرّب علاجاً آسيويّاً قديماً ألا وهو حلق الوجه ! وقشطه بالشّفرة.

كما شاركت رايتشيل ذات ال 46 عاماً على حسابها على موقع التّواصل الاجتماعي الانستاجرام شعورها اللّاحق للتّجربة, حيث عبّرت أنها تشعر بالرّاحة والتّألّق وأنّها لم تعان من أي آثار جانبيّة.

وقد اكتشفت في رحلتها أنّ العديد من النّساء الآسيويّات يتّبعن هذا الاسلوب لكونه يساهم أيضاً في تسهيل نفاذ مستحضرات التّرطيب والعناية بالبشرة لطبقات الجلد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة