إلغاء المغنية الأمريكية ريانا لحفلها المقرر بنيس

بثينة يحيى
2016-07-17T03:33:02+03:00
أخبار الفن
بثينة يحيى17 يوليو 2016آخر تحديث : الأحد 17 يوليو 2016 - 3:33 صباحًا
إلغاء المغنية الأمريكية ريانا لحفلها المقرر بنيس

قامت المغنية الأمريكية المشهورة ريانا بإلغاء حفلها المقرر إجراءه بمدينة نيس الفرنسية، وذلك بعد الهجوم الذي عرفته المدينة في أثناء الإحتفالات بالعيد الوطني و الذي أسفر عن مقتل 84 شخصا.

و نشرت ريانا على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام معلقة على الصور التي يتم تداولها للحفل الذي كان سيقام باستاد أليانز في نيس البارحة ” لقد ألغي الحفل و لن يقام للأسف بنيس بعد الأحدات المفجعة”.

و تواجدت ريانا بالمدينة أثناء وقوع الحادث و أكد وكلاءها بعد ذلك أنها بخير، و تأتي هذه الزيارة في إطار الجولة الموسيقية التي تقوم بها الفنانة بأوروبا هذا الشهر.

و بالإضافة إلى هذا فقد تم إلغاء مهرجان نيس لموسيقى الجاز الذي كان سيبدأ يوم السبت و سينتهي يوم الأربعاء، كما تم إلغاء عدة إحتفالات أخرى لليوم الوطني الفرنسي “الباستيل”، وكان سيشارك في المهرجان كل من ياسو إندور، البريطانية لورا مفولا و ميلودي غاردوت.

وقام منظموا المهرجان بإرجاع ثمن كل التذاكر للجمهور مع شكرهم على “تفهم الأوضاع الحالية”، كما عبر المغنيان الأمريكي جورج كلينتون و مغني الراب تيغز دا أوتر عن تعازيهما الحارة لفرنسا ولأسر الضحايا بعد أن تم إلغاء عرضيهما بالمهرجان.

و قد تواجد فنانون آخرون بمدينة نيس خلال الحادث ومن بينهم فريق عمل فيلم “Fifty Shades of Grey”، و قال المنتجون إن فريق العمل بخير و أن كل الأمور تجري على مايرام.

و يتحدث الناس عن ما إذا كان منفذ الهجوم قد استلهم الفكرة من فيلم الإثارة المعروف “Bastille Day” بطولة إدريس ألبا، و يتحدث البعض عن إمكانية منع الفيلم من دور العرض السينمائي مستقبلا بفرنسا.

وتتخلل أحداث الفيلم مشاهد عن إنفجار وسط العاصمة الفرنسية باريس في يوم “الباستيل”، وقالت شركة التوزيع المكلفة بالفيلم “ستوديو كانال” أن قرار وقف العرض يبقى راجعا لدور العرض، و أن الشركة ستقوم بكل ما يلزم إذا ما صدر قرار لوقف الفيلم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة