نتيجة مباراة حتا وبني ياس اليوم وقمة دوري الخليج العربي الإماراتي تنتهي بفوز الزوار في مباراة صعبة وملخص أهداف اللقاء 

El Walid
2017-02-05T00:45:19+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:45 صباحًا
نتيجة مباراة حتا وبني ياس اليوم وقمة دوري الخليج العربي الإماراتي تنتهي بفوز الزوار في مباراة صعبة وملخص أهداف اللقاء 

يحتضن ملعب نادي حتا مباراة الجولة 17 من دوري الخليج العربي الاماراتي بين نادي حتا المستضيف ونادي بني ياس الضيف.

سيكون موعد مباراة حتا وبني ياس اليوم السبت 4 فبراير شباط على الساعة الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة حتا وبني ياس اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 2 اتش دي وأبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق أحمد الحوسني.

نتيجة مباراة حتا وبني ياس اليوم

حتا 0 – بني ياس 1

اهداف مباراة حتا وبني ياس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=ReK8b5YP4Mc

وكانت آخر مباراة قد لعبت بين الفريقين العام الماضي في ذهاب الدوري وإنتهت بفوز حتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلها كل من صامويل روزا في مناسبتين وادريان روبوتان لحتا في حين سجل لبني ياس دانييل اليخاندرو هيرنانديز وخواكين لاريفي من ضربة جزاء.

ويحتل نادي حتا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 17 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وخمس تعادلات وسبع هزائم وتسجيل 15 هدفا وتلقي 28 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي بني ياس فهو يحتل المركز الأخير في الترتيب برصيد خمس نقاط بعد تحقيق إنتصار واحد وتعادلين و13 خسارة وتسجيل 15 هدفا وتلقي 46 في مرماه ليكون بذلك أضعف خط دفاع في الدوري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة