اهداف مباراة الفتح والرائد اليوم والنموذجي بفوز مهم بثلاثية كاملة أمام رائد التحدي في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-01T20:13:44+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 8:13 مساءً
اهداف مباراة الفتح والرائد اليوم والنموذجي بفوز مهم بثلاثية كاملة أمام رائد التحدي في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مباراة الجولة 17 من دوري جميل السعودي للمحترفين بين نادي الفتح المستضيف ونادي الرائد الضيف.

سيكون موعد مباراة الفتح والرائد اليوم الاربعاء 1 فبراير شباط على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الفتح والرائد اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 وقناة ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي بتعليق جعفر الصليح.

نتيجة مباراة الفتح والرائد اليوم

الفتح 3 – الرائد 1

وتقدم الفتح في النتيجة عبر توفيق بوحيمد في الدقيقة 54 وأضاف حمدان الحمدان هدفا ثانيا في الدقيقة 75 وإختتم حمد سعود الجهيم الثلاثية في الدقيقة 88 وجاء هدف الرائد عبر صالح الشهري في الدقيقة 91.

شاهد أيضا :

ترتيب دوري جميل

اهداف مباراة الفتح والرائد اليوم

وكانت آخر مباراة قد لعبت بين الفريقين في العام الماضي ضمن ذهاب الدوري قد إنتهت بفوز الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلها كل من أدريانو ألفيس وسلطان السوادي واسماعيل بانغورا للرائد في حين سجل للفتح كل من لويس ليال دوس أنجوس وناثان جونيور.

ويحتل نادي الفتح المركز الأخير في ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة بعد تحقيق إنتصارين وخمس تعادلات وتسع هزائم وتسجيل 15 هدفا وتلقي 26 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي الرائد فهو يحتل المركز السابع في الترتيب برصيد 19 نقطة بعد تحقيق ست إنتصارات وتعادل واحد وتسع خسائر وتسجيل 25 هدفا وتلقي 32 في مرماه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة