اهداف مباراة الوحدات وبنغالورو اليوم والأمل الأردني في دوري الأبطال الآسيوي حاضر بهدفين رائعين ومخلص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-31T21:05:13+03:00
أخبار الرياضة
El Walid31 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 9:05 مساءً
اهداف مباراة الوحدات وبنغالورو اليوم والأمل الأردني في دوري الأبطال الآسيوي حاضر بهدفين رائعين ومخلص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد الملك عبدالله الثاني مباراة التصفيات التأهيلية 2 من دوري أبطال آسيا بين نادي الوحدات الأردني المستضيف ونادي بنغالورو الهندي الضيف.

سيكون موعد مباراة الوحدات وبنغالورو اليوم الثلاثاء 31 يناير كانون الثاني على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الوحدات وبنغالورو اليوم فستكون قناة الأردن الرياضية والكأس 2 HD بتعليق خالد الحدي في إنتظار تأكيد وجود قنوات أخرى ستقوم بالنقل.

نتيجة مباراة الوحدات وبنغالورو اليوم

الوحدات 2 – بنغالورو 1

اهداف مباراة الوحدات وبنغالورو اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=DDIuX7tAuDw

وقد تحدث المدير الفني لنادي الوحدات العراقي عدنان حمد على أن الكرة الأردنية يجب أن تكون حاضرة في مسابقة دوري أبطال آسيا وذلك للمسيرة التي تتميز بالتطور.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أمام الفريق الهندي تحدث حمد على جهوزية الفريق واللاعبين مؤكدا على أن التواجد في دوري الأبطال أمر مطلوب للفرق الأردنية.

وأكد المدرب العراقي إحترامه للفريق الخصم ولكنه شدد في نفس الوقت على أن هناك ثقة كبيرة بالقدرات وحجم التحديات الكبيرة والضخمة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة