اهداف مباراة مصر والمغرب اليوم والفراعنة يتجاوزون لعنة أسود الأطلس عبر المتألق كهربا في أمم أفريقيا وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-30T16:25:56+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 4:25 مساءً
اهداف مباراة مصر والمغرب اليوم والفراعنة يتجاوزون لعنة أسود الأطلس عبر المتألق كهربا في أمم أفريقيا وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب بور جونتي مباراة دور ربع نهائي من كأس الأمم الأفريقية – الجابون 2017 بين منتخب مصر ومنتخب المغرب الضيف بقيادة طاقم تحكيم مكون من إيريك أرنود أطوغو كاستان.

سيكون موعد مباراة مصر والمغرب اليوم الاحد 29 يناير كانون الثاني على الساعة السابعة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب اليوم فستكون قناة بي ان سبورت ماكس 1 اتش دي وبي ان سبورت ماكس 2 اتش دي بتعليق كل من علي محمد علي وجواد بدة وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة للقمة العربية النارية اليوم :

British Eurosport 1
TM 2 MALI
Arena Sport 2
beIN SPORTS 2 HD FR
Tivibu Spor 1
Fox Sports 1 Italia
Fox Sports Eredivisie 2
Arena Sport 2 HD Cro
Canal + Sport 1 Afrique
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم

مصر 1 – المغرب 0

اهداف مباراة مصر والمغرب اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=pwPh70_7vRo

ملخص مباراة مصر والمغرب اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=qWy84xiD3zQ

وترجع آخر مباراة بين المنتخبين إلى سنة 2006 في إطار كأس الأمم الأفريقية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى وإنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومنذ سنة 1961 كان التفوق مغربيا بواقع سبع إنتصارات مقابل فوز واحد للفراعنة وأربع تعادلات في المقابل في دلالة على تفوق أسود الأطلس الكبير.

ويدخل المنتخب المصري بقيادة المدرب هيكتور كوبر بتشكيلة 4-2-3-1 في حين يدخل المنتخب المغربي اللقاء بتشكيلة 4-3-3 معتمدة من طرف المدير الفني هيرفي رينارد.

ويدخل المنتخب المصري المباراة بتشكيلة تتكون من عصام الحضري في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع أحمد المحمدي وعلي جبر وأحمد حجازي وكريم حافظ مع خماسي في وسط الميدان طارق حامد وأحمد فتحي ومحمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه مع مهاجم صريح مروان محسن.

وفي إحتياط المنتخب المصري نجد كلا من شريف إكرامي وسعد الدين سمير وأحمد الشناوي وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح ومحمد عبد الشافي وعمر جابر ومحمد النني ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا ورمضان صبحي وعمرو وردة.

ويدخل المنتخب المغربي بمنير في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع حمزة منديل ومانويل مروان دا كوستا والمهدي بنعطية ونبيل درار أما في خط الوسط يتم الإعتماد على الثلاثي مبارك بوصوفة ورومان سايس وكريم الأحمدي وثلاثي الهجوم فيصل فجر وعزيز بوهدوز ويوسف الناصيري.

أما في الإحتياط يتم الإعتماد على منير عوبادي وعمر القادوري ومهدي كارسيلا ويوسف العربي وياسين الخروبي ورشيد عليوي وياسين بونو وفؤاد شفيق وخالد بوطيب وأمين عطوشي و فيصل غراس ويوسف آيت بن ناصر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة