نتيجة مباراة الوحدة والظفرة اليوم والعنابي يتعادل أمام فارس الغربية في الدوري الإماراتي وملخص مجريات اللقاء كاملا

El Walid
2017-01-26T21:37:25+03:00
أخبار الرياضة
El Walid26 يناير 2017آخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 9:37 مساءً
نتيجة مباراة الوحدة والظفرة اليوم والعنابي يتعادل أمام فارس الغربية في الدوري الإماراتي وملخص مجريات اللقاء كاملا

يحتضن ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة مباراة الجولة 16 من دوري الخليج العربي الاماراتي بين نادي الوحدة المستضيف ونادي الظفرة الضيف.

سيكون موعد مباراة الوحدة والظفرة اليوم الخميس 26 يناير كانون الثاني على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الثامنة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الوحدة والظفرة اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 2 اتش دي وأبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق كل من محمد الشامسي وأحمد سلطان العبيدي.

نتيجة مباراة الوحدة والظفرة اليوم

الوحدة 0 – الظفرة 0

وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز نادي الوحدة بثلاثة أهداف بدون رد سجلها كل من سبيستيان تيجالي في مناسبتين ومحمد العبكري في مناسبة واحدة.

ويحتل نادي الوحدة المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد تحقيق ست إنتصارات وست تعادلات وثلاث هزائم مسجلا 30 هدفا ومتلقيا في شباكه 20 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الظفرة فهو يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة بعد أن حقق ست إنتصارات وثلاث تعادلات وست هزائم مع تسجيل 24 هدفا وتلقي 29 آخرين في مرماه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة