اهداف مباراة النصر والقادسية اليوم والعالمي يسقط بثلاثية كاملة أمام بنو قادس في الدوري السعودي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-26T22:23:15+03:00
أخبار الرياضة
El Walid26 يناير 2017آخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 10:23 مساءً
اهداف مباراة النصر والقادسية اليوم والعالمي يسقط بثلاثية كاملة أمام بنو قادس في الدوري السعودي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) مباراة الجولة 16 من دوري جميل السعودي للمحترفين بين نادي القادسية المستضيف ونادي النصر الضيف بقيادة الحكم محمد الهويش ومساعدة كل من بدر الشمراني وعلي بدوي وحسن الحبيب حكما رابعا.

سيكون موعد مباراة النصر والقادسية اليوم الخميس 26 يناير كانون الثاني على الساعة الخامسة والربع مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة والربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة التاسعة والربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر والقادسية اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 وقناة ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي.

نتيجة مباراة النصر والقادسية اليوم

النصر 2 – القادسية 3 …

وتقدم نادي النصر أولا في الدقيقة 13 عبر محمد السهلاوي الذي أضاع ضربة جزاء قبلها بخمس دقائق وعادل بيسمارك فيريرا للقادسية في الدقيقة 34 ليضيف نواف الصبحي هدفا ثانيا في الدقيقة 42 تلاه الهدف الثالث عبر حسن العمري في الدقيقة 50 إلا أن محمد عيد البيشي ذلل الفارق من جديد في الدقيقة 56.

اهداف مباراة النصر والقادسية اليوم

وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز نادي النصر بهدف دون رد في الجولة الثالثة على ملعب استاد الملك فهد الدولي سجله فيكتور أيالا في الدقيقة 60.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد تحقيق عشر إنتصارات وتعادلين وثلاث هزائم مسجلا 26 هدفا ومتلقيا في شباكه عشر أهداف.

أما بالنسبة لنادي القادسية فهو يحتل المركز العاشر برصيد 13 نقطة بعد أن حقق إنتصارين إثنين وسبع تعادلات وست هزائم مع تسجيل 17 هدفا وتلقي 20 آخرين في مرماه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة