نتيجة مباراة الشارقة والعروبة اليوم والملك الشرجاوي يتأهل بصعوبة في مواجهة مهمة في كأس رئيس الدولة وملخص أهداف اللقاء

El Walid
2016-12-27T21:38:48+03:00
أخبار الرياضة
El Walid27 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 9:38 مساءً
نتيجة مباراة الشارقة والعروبة اليوم والملك الشرجاوي يتأهل بصعوبة في مواجهة مهمة في كأس رئيس الدولة وملخص أهداف اللقاء

يحتضن ملعب نادي إتحاد كلباء مباراة دور 16 من كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم بين نادي العروبة صاحب الأرض والجمهور ونادي الشارقة الضيف.

سيكون موعد مباراة الشارقة والعروبة اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر كانون الأول على الساعة الواحدة إلا الربع ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة إلا الربع عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة إلا الربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الشارقة والعروبة اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 4 بتعليق أحمد الشحي.

وللإشارة فإن نادي الشارقة يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة وكان قد حقق أربع إنتصارات مع تعادلين وخسارتين حتى الآن مسجلا 17 هدفا ومتلقيا في شباكه 26 هدفا.

أما بالنسبة لنادي العروبة فهو يحتل المركز التاسع في الدوري الإماراتي الدرجة الأولى برصيد ست نقاط بعد تحقيق إنتصارين وبدون أي تعادلات وأربع خسارات مسجلا تسع أهداف وإهتزت شباكه في 22 مناسبة.

وفي مباريات موسم 2013/2012 إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الرابع بفوز الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 17 بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة مباراة الشارقة والعروبة اليوم

الشارقة 3 – العروبة 2

وسجل للشارقة أولا رودريغو سلفا ديغاو في الدقيقة العاشرة وأضاف يوسف سعيد جمعة الهدف الثاني في الدقيقة 35 في حين سجل للعروبة فينيسيوس لوبيز.

ويسعى نادي الشارقة لتجاوز تعثره بعد تعادله أمام دبا الفجيرة بهدف لمثله في الجولة الماضية في حين يسعى العروبة لتجاوز عثرته أيضا بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام الحمرية بهدفين دون رد.

وللإشارة فإن الشارقة سيستضيف نادي الشارقة يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على ملعب استاد نادي الشارقة في حين يحل نادي العروبة ضيفا على نادي الخليج يوم الجمعة 30 ديسمبر كانون الأول.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة