حارس مرمى أرسنال الإنجليزي يعلن إعتزاله رسميا

بثينة يحيى
2016-07-08T18:29:46+03:00
أخبار الرياضة
بثينة يحيى8 يوليو 2016آخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2016 - 6:29 مساءً
حارس مرمى أرسنال الإنجليزي يعلن إعتزاله رسميا

إعتزل اللاعب الدولي التشيكي و حارس مرمى أرسنال الإنجليزي اللعب دوليا بعد إقصاء المنتخب التشيكي الذي يلعب لصالحه ببطولة كاس الأمم الأوروبية 2016 المقامة بفرنسا.

ووُلد اللاعب بيتر تشيك ببلزين في التشيك سنة 1982، بدأ مشواره الرياضي الإحترافي سنة 1999 بأحد الأندية المحلية، ثم إنتقل بعد ذلك لأوروبا الغربية ليلعب مع فريق رين الفرنسي حيث خاض معهم حوالي 70 مباراة ثم لعب بعد ذلك من الفترة الممتدة بين 2004 و 2015 لصالح فريق تشيلسي الإنجليزي قبل أن يلتحق بصفوف أرسنال عام 2015.

وصرح بيتر تشيك في مؤتمر صحفي عقد اليوم ببراغ أنه لايريد الوصول إلى مرحلة يشعر فيها بالعياء خلال التصفيات و أنه يحب أن يكون متأكدا 100% دائما من الأمور التي يقوم بها في مشواره الرياضي. كما اضاف قائلا ” أظنه الوقت المناسب كي أعطي نفسي بعض الراحة و قراري نهائي لا رجعة فيه”.

كما علق على نتائج المنتخب التشيكي ببطولة كاس أمم أوروبا قائلا : ” أشعر بالأسف لأننا لم نحقق نتائج مرضية، بالطبع كان بإمكاننا القيام بما هو أفضل و لكنها كرة القدم و هكذا تجري الأمور”.

وقد تم عقد المؤتمر الصحفي بعد تسلم اللاعب المخضرم جائزة أفضل لاعب تشيكي في الموسم.

وقد خاض حارس مرمى الأرسنال 124 مباراة حاملا قميص المنتخب التشيكي و يعد أكثر اللاعبين تمثيلا للمنتخب.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب التشيك قد جاء في الرتبة الأخيرة للمجموعة بعد خسارة أمام الفريق الإسباني و منتخب تركيا، بالإضافة إلى تعادل مع كرواتيا مما جعله يغادر بطولة كاس أمم أوروبا من الدور الأول.

وقد نشر اللاعب الدولي التشيكي في تغريدة له على “تويتر” صورة لمنتخب بلاده معلقا عليها :”لقد عشنا لحظات رائعة معا، أتمنى للفريق الأفضل في المستقبل”.

Capture

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة