منتخب بلاد الرافدين يواجه المنتخب الأوزباكستاني في طشقند

محمد لونى
2016-07-20T21:40:42+03:00
أخبار الرياضة
محمد لونى20 يوليو 2016آخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 9:40 مساءً
منتخب بلاد الرافدين يواجه المنتخب الأوزباكستاني في طشقند

يلاقي منتخب بلاد الرافدين ( منتخب العراق) لكرة القدم نظيره المنتخب الأوزباكستاني وديا يوم الخميس في عاصمة أوزبكستان طشقند وذلك ضمن استعداد المنتخبين للتصفيات النهائية المؤدية إلى مونديال روسيا 2018.

ويشار أن المنتخب العراقي يعسكر في العاصمة الأوزباكستاني طشقند لغاية فترة الخامس والعشرين من تموز/يوليو الجاري، قبل أن يوجه الرحال نحو المحطة التدريبية الموالية في الدوحة حيث سيقيم المنتخب العراقي بإقامة معسكر جديد يلتقي خلاله في مواجهة ودية مع المنتخب القطري الشقيق في مقابلة ودية في الثامن من شهر غسطس المقبل.

ويشار أن القرعة أوقعت المنتخب العراقي في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا حاملة اللقب القاري في أخر نسخة مع الساموري الياباني بالإضافة إلى منتخبات الإمارات وتايلاند والسعودية.

وسيدشن العراق رحلة التصفيات النهائية المؤدية إلى مونديال روسيا 2018 من مدينة بيرث الاسترالية حيث يواجه مضيفه الكنغر الأسترالي في مباراة صعبة وذلك في الأول من أيلول من شهر سبتمبر المقبل، ثم ليحول وجهته بعدها نحو العاصمة الماليزية كوالالمبور لملاقاة الشقيق الأخظر السعودي في السادس من الشهر ذاته، فيما لم يتحدد حتى الآن مكان مواجهة الإياب التي يفترض أن تقام على أرض الأخير في 28 آذار/مارس من العام المقبل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة