لاعب الأهلي رمضان صبحي يحل قريبا بنادي ستوك سيتي الإنجليزي

بثينة يحيى
2016-07-16T15:59:59+03:00
أخبار الرياضة
بثينة يحيى16 يوليو 2016آخر تحديث : السبت 16 يوليو 2016 - 3:59 مساءً
لاعب الأهلي رمضان صبحي يحل قريبا بنادي ستوك سيتي الإنجليزي

قال نادي سيتي ستوك الإنجليزي لكرة القدم أن إجراءات التعاقد مع اللاعب المصري رمضان صبحي قد اكتملت تقريبا بنسبة 99 في المئة مما يعني أن اللاعب سينضم قريبا للنادي.

و يعتبر لاعب الأهلي المصري، رمضان صبحي الملقب ب”ميسي مصر” أول لاعب يتم التعاقد معه داخل فريق سيتي ستوك الإنجليزي خلال هذا الصيف. و سيخوض الفريق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأشهر القادمة.

و صرح توني سكولز، الرئيس التنفيذي للنادي “رمضان صبحي أحد اللاعبين المتميزين جدا و الدليل على ذلك أنه ضمن مقعدا له داخل المنتخب لمدة 12 شهرا وهو لايزال في سن 19.”

و خاض رمضان صبحي حوالي 55 مباراة في مسيرته  إلى حد الآن قام فيها بتسجيل 11 هدفا. و يحذر الرئيس التنفيذي لسيتي ستوك من الضغط على اللاعب الجديد رغم أنه يتمتع بإمكانيات كبيرة.

و يصرح سكولز ” إنه لاعب ماهر ذو تقنيات عالية بدون شك، ولكن علينا أن لا ننسى أنه في 19 من عمره و قادم من دولة بعيدة و ثقافة مختلفة جدا.”

و يضيف “يجب أن نتيح له الوقت كي يستقر، هو لاعب المستقبل و نحن نهتم لأمره جدا.”

و أكد أنه يأمل في أن يجري اللاعب الجديد الإختبارات الطبية خلال 48 ساعة القادمة و ذلك من أجل إضافة اللمسات الأخيرة على العقد الذي يوشك على الإكتمال، مشيرا إلى أنه تم الإتفاق تقريبا بنسبة 99 في المئة.

و تجدر الإشارة إلى أن لاعب الأهلي قد وصل قبل ساعات قليلة إلى إنجلترا من أجل إجراء الكشف الطبي في إطار إستكمال مراحل العقد مع فريق سيتي ستوك الإنجليزي.

و قد تم الإتفاق مع نادي الأهلي المصري لإتمام صفقة اللاعب رمضان صبحي بمبلغ يقارب 5 مليون جنيه إسترليني.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة