اهداف مباراة مانشستر يونايتد وسانت إيتيان اليوم وإنتصار وتأهل الشياطين للدور 16 من الدوري الأوروبي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-22T21:54:33+03:00
أخبار الرياضة
El Walid22 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2017 - 9:54 مساءً
اهداف مباراة مانشستر يونايتد وسانت إيتيان اليوم وإنتصار وتأهل الشياطين للدور 16 من الدوري الأوروبي وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وسانت إيتيان اليوم ، يحل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا على نادي سانت إيتيان الفرنسي في إياب دور 32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم على ملعب جيوفروى جيشار بقيادة الحكم دينايز أيتيكن في لقاء يعلق عليه نوفل باشي على بي ان سبورت 6 اتش دي.

في سياق متصل ، قام المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي المدرب جوزيه مورينيو بتوجيه رسالة إلى لوك شاو نجم فريقه، وطالبه بضرورة أن يبذل قصارى جهده من أجل فرصة المشاركة، وأن يقارن نفسه لما وصل له هينريك مخيتريان زميله في النادي.

وقال السبيشال ون في في تصريحات قامت صحيفة “فور فور تو” العالمية بنقلها: “هو لا يلعب لأنني اعتمد على ماتيو دارميان و ماركوس روخو ودالي بليند والجميع يلعبون كما يؤدي الظهير”.

ولعب صاحب الـ21 ربيعا مع المان يو هذا الموسم في 14 مناسبة في كل المسابقات وصنع هدفا واحدا.

وأضاف مورينيو: أن على اللاعب أن ينتظر الفرصة وأن يعمل بشكل أحسن ، مؤكدا إدراك الأخير بأنه لا أمنح شيئا بدون مقابل. وأشار إلى أنه حينما يعطي شيئا ما للاعب، فهو يكو ثمينا بالنسبة له وليس بدون قيمة”.

وأردف قائلا : “عليهم أن يعملوا بقوة يوميا، وأن يلعبوا جيدا ، ولهذا على لوك شاو أن ينتظر لأنه في تلك اللحظة يأتي خلف بقية اللاعبين. وعليه أن يواصل العمل مثلما فعل مخيتريان منذ فترة ليست بالقصيرة”.

و مخيتريان من أهم عناصر الفريق على مستوى الهجوم بعد أن كان خارج حسابات جوزيه مورينيو بعد تولي مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد، إلا أن النجم الأرميني تمكن من إقتلاع مكان في التشكيلة الأساسية للاستثنائي.

من جانب آخر ، كذب مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والدولي الفرنسي أنتوني مارسيال ما تردد من أخبار حول خطط لمغادرة صفوف الشياطين الحمر، وأكد على أنه يرغب بالبقاء في أولد ترافورد لفترة طويلة.

وكان إسم مارسيال قد ارتبط بالخروج عن مانشستر يونايتد، في بداية الموسم قبل أن ينجح في دخول تشكيل المانيو، تحت قيادة المدرب البرتغالي.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية تصريحات عن مارسيال ذكر فيها: “أنه يحب مدينة مانشستر، ويحب النادي وأيضا الجماهير.

وأكد الدولي الفرنسي: أن الجماهير تمنحه متعة كبيرة ، وهو يستمتع بمساندتهم، ويحاول أن يكون جيدا بما فيه الكفاية لجعلهم في غاية السعادة.

وأضاف اللاعب السابق لنادي موناكو: أنه يسعى لجعل جماهير اليونايتد راضية ، ولهذا السبب يريد أن يبقى لأطول فترة ممكنة، في هذا النادي”.

وكان مارسيال حاضرا في 25 مناسبة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، في جميع المسابقات ، وهز خلالها الشباك في سبعة مناسبات وصنع ستة أهداف أخرى.

من جانب آخر ، نفى المدير الفني الإيطالي فابيو كانافارو ومدرب تيانجين كوانجيان الصيني أن يكون الفريق يرغب في ضم واين روني الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد ولكنه في المقابل أكد وجود مفاوضات من أجل التعاقد مع بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند.

وفي تصريحات لقناة النادي الرسمية قال كانافارو “أنه تم التحدث مع روني، لكن الأمر كان محدودا؛ لأنه لا يتناسب مع أسلوب لعب الفريق الصيني ببساطة وأكد عدم وجود أي محادثات مستقبلية”.

وللإشارة فقد كانت تقارير صحفية بريطانية قد تحدثت عن رغبة من روني للرحيل عن مانشستر يونايتد، واللعب في دوري الصين وذلك بسبب ما إعتبره اللاعب بعدم معرفة المدرب جوزيه مورينيو لقيمته مع النادي.

وأردف المدافع الإيطالي السابق قائلا : “أن التواصل تم مع أوباميانج، ولكن قوبل العرض المقدم من طرفهم بالرفض من جانب المسؤولين في بوروسيا دورتموند خصوصا أنهم في حاجة له في دوري الأبطال للموسم الحالي”.

وفي ختام تصريحاته ذكر كانافارو: “أن الهدف الرئيسي يتمثل في مهاجم فيورنتينا نيكولا كالينيتش، لكن الأمر صعبة بالنسبة لفريقه الذي لن يفكر في أن يتركه في هذا الوقت”.

في سياق آخر ، قام نادي بلاكبيرن روفرز بالإستغناء عن مديره الفني أوين كويل يوم أمس الثلاثاء وذلك بعد 48 ساعة من هزيمة الفريق بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام مانشستر يونايتد.

وفي بيان له على شبكة الإنترنت “أعلن بلاكبيرن روفرز رحيل مدربه أوين كويل وذلك بالتراضي”.

وعرف بلاكبيرن تراجعا حادا للغاية منذ أن فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في تسعينيات القرن الماضي، ويتمركز حاليا في المرتبة قبل الأخيرة في ترتيب دوري الدرجة الأولى، ومن الممكن أن يهبط إلى الدرجة الأدنى لأول مرة منذ الثمانينيات.

ولم تكن مشكلات بلاكبيرن مقتصرة على الملعب، ولكن إحتجاجات الجماهير كانت منتظمة ضد شركة فينكي الهندية مالكة النادي بعد شراءه قبل سبع سنوات.

وللإشارة فإن كويل يعتبر المدرب العاشر الذي يتم إقالته من بين فرق الدرجة الثانية في إنجلترا منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

في سياق متصل بالدوري الأوروبي ، يسعى نادي مانشستر يونايتد لاستغلال النتجة الطيبة التي حققتها ذهابا بدور 32 من المسابقة الأوروبية، من أجل الترشح بدون صعوبات للدور ثمن النهائي من خلال مباراة الإياب خلال هذا اليوم.

وسيكون نادي مانشستر يونايتد ضيفا على سانت إيتيان الفرنسي اليوم الأربعاء، بعدما أن فاز ذهابا بثلاثية نظيفية على ملعبه وأمام جماهيره بالهاتريك التي حققه زلاتان إبراهيموفيتش نجم الفريق والمهاجم السويدي .

وقام نجم خط وسط مانشستر الإسباني خوان ماتا بالتحذير من الإستهانة بقوة الفرنسيين على الرغم النتيجة الجيدة التي تم تحقيقها في مباراة الذهاب بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي ذكر ماتا “أن اللاعبين أدووا عملا مميزا في مباراة الذهاب، ولكن المنافس أثبت أنه أفضل مما خرجت به نتيجة اللقاء”.

وسيلعب مانشستر يونايتد مباراة سانت إيتيان وعينه أيضا على المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي سيلعبها أمام ساوثهامبتون يوم الأحد المقبل.

ويغيب عن مباراة اليوم كل من واين روني والمدافع فيل جونز بسبب الإصابة إضافة إلى هيريرا لأسباب تأديبية وهو ما يجعل مورينيو قلقا بشكل نسبي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسانت إيتيان اليوم

مانشستر يونايتد 1 – سانت إيتيان 0

أما في الطرف المقابل ، لم يقبل الفريق الفرنسي، أن يشعر بالخوف أمام زلاتان إبراهيموفيتش النجم الذي هز شباك فريقهم في ثلاث مناسبات.

ويعتبر فريق سانت إيتيان الوحيد أوروبيا الذي تلقت شباكه ثلاث أهداف من نفس اللاعب إبراهيموفيتش بعد أن نجح اللاعب السويدي في هز الشباك في ثلاث مناسبات في مباراة الذهاب.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وسانت إيتيان اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=wxtC8NlspVo

وقال لاعب وسط سانت إيتيان رومان حمومة في تصريحات أمس الثلاثاء: “أن إحصائيات إبراهيموفيتش أمامنا ممتازة للغاية. وهو من اللاعبين الرائعين ولكن هذا لا يعني الشعور بالذعر من لاعب واحد”.

من جانبه ذكر مدرب سانت إيتيان كريستوف جالتييه أن النادي الإنجليزي له القدرة على أن يشكل خطورة بواسطة الكثير من لاعبيه.

وقال المدرب الفرنسي”أنه يمكن أن يضع خطة للحد من خطورة إبراهيموفيتش أو بول بوجبا،ولكن لا يمكن القيام بهذا الشيئ لكل اللاعبين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة