نتيجة مباراة الهلال وأولينزي ستارز اليوم والنادي الليبي يبدأ رحلته في كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوز وملخص أهداف اللقاء

El Walid
2017-02-10T19:00:39+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 7:00 مساءً
نتيجة مباراة الهلال وأولينزي ستارز اليوم والنادي الليبي يبدأ رحلته في كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوز وملخص أهداف اللقاء

يحتضن ملعب الإنتاج الحربي في مصر مباراة ذهاب بطولة الكأس الكونفيدرالية الأفريقية بين نادي الهلال الليبي المستضيف ونادي أولينزي ستارز الكيني الضيف.

سيكون موعد مباراة الهلال وأولينزي ستارز اليوم الجمعة 10 فبراير شباط على الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السادسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال وأولينزي ستارز اليوم فستكون قناة ليبيا الرياضية حسب التوقعات أو ليبيا 218 ولا توجد أي معلومات أكيدة حتى الآن.

نتيجة مباراة الهلال وأولينزي ستارز اليوم

الهلال 1 – أولينزي ستارز 0

اهداف مباراة الهلال وأولينزي ستارز اليوم

ومن المنتظر أن تلعب مباراة العودة في كينيا وذلك يوم 16 فبراير شباط الجاري وعلى نادي الهلال أن يخرج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء بالذات.

وقد إحتل نادي الهلال المركز الثالث في ترتيب الدوري الليبي الممتاز برصيد 15 نقطة بعد أن حقق أربع إنتصارات وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة مسجلا 12 هدفا ومتلقيا في شباكه خمس أهداف فقط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة