تردد قناة اون سبورت الجديد الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر المصرى على نايل سات ، إضبط تردد القمة ON Sport

El Walid
2017-02-10T14:05:51+03:00
ترددات قنوات
El Walid10 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 2:05 مساءً
تردد قناة اون سبورت الجديد الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر المصرى على نايل سات ، إضبط تردد القمة ON Sport

تردد قناة اون سبورت ، يرتقب الكل مباراة القمة التي ستكون منقولة عبر قناة اون سبورت اليوم بين نادي الاهلى والزمالك ضمن كأس السوبر المصري لكرة القدم على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الإمارات ومن خلال هذا الموضوع سنتطرق لمختلف التفاصيل الخاصة بالقناة.

وستكون قناة ON Sport ناقلة لمباراة الاهلى والزمالك اليوم بتعليق مدحت شلبي إضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية 1 وأبو ظبي الرياضية 1 اتش دي من خلال التعليق الخليجي وأيضا المصري ممثلا في كل من المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي وأيضا المعلق المصري المتألق عصام عبده المعروف بحماسه الكبير للمباريات المصرية والقمم الكبيرة.

شاهد أيضا :

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تردد قناة اون سبورت

وتعتبر قناة اون سبورت من أنجح القنوات العربية المفتوحة في الوقت الحالي وذلك من خلال تغطيتها المتميزة لفعاليات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من خلال نقلة نوعية تمثلت في الجودة العالية التي تبث بها المباريات وأيضا المجانية ونقلها لمباريات مهمة للمنتخب المصري ضمن تصفيات كأس العالم لمنطقة أفريقيا.

ويمكنكم الإعتماد على هذا الفيديو المقدم خصيصا من طرف شبكة قنوات اون والذي يضم الباقة كاملة بما فيها تردد القناة الرياضية وكيفية إدخال التردد وضبطه على جهاز الإستقبال بشرح فيديو وخطوة بخطوة.

يمكن إلتقاط تردد قناة اون سبورت الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات 7 غربا من خلال التردد 10853 أفقي  27500 مع تصحيح 3/4 وهي مجانية تماما ويمكن الإستمتاع بها بدون تشفير.

وتتميز القناة أيضا بنقلها لمباريات نادي تشيلسي الإنجليزي من القناة الرسمية له ولكن المفاجأة السارة هي النقل بالتعليق المصري المتميز بعد الإتفاق بشأن الحقوق.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة