رابط نتائج التوجيهي الاردن 2017 ، تعرف على موقع نتائج توجيهي الثانوية العام برقم الجلوس ضمن الدورة الشتوية الموقع الرسمي

El Walid
2017-02-09T14:51:40+03:00
أخبار التعليم
El Walid9 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 2:51 مساءً
رابط نتائج التوجيهي الاردن 2017 ، تعرف على موقع نتائج توجيهي الثانوية العام برقم الجلوس ضمن الدورة الشتوية الموقع الرسمي

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2017 ، موقع صحيفتي حاضر معكم من أجل مدكم بنتاج التويجي في الأردن بالنسبة للدورة الشتوية لعام 2016/2017 من موقع عمون.

وقد تمت عملية التدقيق والتصحيح بالنسبة لمختلف المواد في الثانوية العامة الأردنية ليتم رصد درجات الطلاب والطالبات في مختلف ربوع المدارس في المملكة الهاشمية الأردنية ويعلن رسميا اليوم الخميس 9 فبراير شباط عن نتائج التوجيهي الأردن 2017 للدورة الشتوية.

وكان المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم الأردنية السيد وليد الجلاد قد تحدث سابقا عن إعلان النتائج بالنسبة للدورة الشتوية بعد إنتهاء تصحيح وفرز الأوراق وإستخراجها نهائيا مع تخصيص الوزارة لمتابعة دورية بالنسبة لتقديم التظلمات على النتائج.

وأكد الجلاد على ضرورة التحلي بالدقة بشكل كلي من أجل ضمان حقوق طلاب الثانوية العامة في الأردن في رسالة وجهها إلى لجان الفرز والتصحيح.

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2017

وللإشارة فإن نتائج التوجيهي الأردني تكون دورة واحدة فقط وذلك تعد نتائج التوجيهي الأردني في هذا العام آخر نتائج الثانوية العامة الأردنية من خلال هذا النظام سواء تعلق الأمر بالدورة الصيفية أو الدورة الشتوية.

ويمكن الإطلاع على نتائج التوجيهي في الأردن بالنسبة للدورة الشتوية 2017 يمكن التوجه إلى هذا الرابط : هنا وهو الموقع الرسمي الذي يتبع وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية للإطلاع على نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة – الدورة الشتوية 2017.

ويمكن التعرف على نتائج الإمتحان وذلك بإدخال رقم الجلوس مع إعادة الأرقام التي تظهر في الصورة علما وأن هذا الموقع الرسمي هو الوحيد الذي يمكن من خلاله التعرف على نتائج إمتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة