اهداف مباراة الرائد والتعاون اليوم ورائد التحدي أمام سكري القصيم يفوز بصعوبة بالغة في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-26T20:33:29+03:00
أخبار الرياضة
El Walid26 يناير 2017آخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 8:33 مساءً
اهداف مباراة الرائد والتعاون اليوم ورائد التحدي أمام سكري القصيم يفوز بصعوبة بالغة في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الجولة 16 من دوري جميل السعودي للمحترفين بين نادي الرائد المستضيف ونادي التعاون الضيف بقيادة الحكم سيمون مارسينياك ومساعدة كل من يوماس ليستكيفيس وباويل سوكولنيكي وتركي الخضير حكما رابعا.

سيكون موعد مباراة الرائد والتعاون اليوم الخميس 26 يناير كانون الثاني على الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الرائد والتعاون اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي.

نتيجة مباراة الرائد والتعاون اليوم

الرائد 3 – التعاون 2

اهداف مباراة الرائد والتعاون اليوم

وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز نادي التعاون ضمن الأسبوع الثالث من الدوري السعودي بهدفين مقابل هدف واحد وسجل للتعاون منير الحمداوي وسعيد الدوسري في حين سجل للرائد صالح الشهري.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان من جديد في إطار دور 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين السعودية وذلك خلال يوم 7 فبراير شباط المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويحتل نادي الرائد المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وتعادل واحد وتسع هزائم مسجلا 22 هدفا ومتلقي في شباكه 30 آخرين.

أما بالنسبة لنادي التعاون فهو يحتل المركز السابع فوقه مباشرة برصيد 18 نقطة بعد أن حقق خمس إنتصارات وثلاث تعادلات وسبع هزائم مع تسجيل 18 هدفا وتلقي 24 آخرين في مرماه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة