نتيجة مباراة الظفرة وحتا اليوم وفارس الغربية يسقط أمام التورنادو بركلات الجزاء في كأس رئيس الدولة مع ملخص المباراة

El Walid
2016-12-26T22:12:39+03:00
أخبار الرياضة
El Walid26 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 10:12 مساءً
نتيجة مباراة الظفرة وحتا اليوم وفارس الغربية يسقط أمام التورنادو بركلات الجزاء في كأس رئيس الدولة مع ملخص المباراة

يحتضن ملعب استاد نادي الوصل مباراة دور 16 من كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم بين نادي الظفرة صاحب الأرض والجمهور ونادي حتا الضيف.

سيكون موعد مباراة الظفرة وحتا اليوم الإثنين 26 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الظفرة وحتا اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 4 ودبي الرياضية 5 اتش دي بتعليق أحمد العبيدلي.

وللإشارة فإن نادي الظفرة يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 19 نقطة وكان قد حقق ست إنتصارات مع تعادل واحد وست خسارات حتى الآن مسجلا 21 هدفا ومتلقيا في شباكه 26 هدفا.

أما بالنسبة لنادي حتا فهو يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وثلاث تعادلات وخمس خسارات مسجلا 21 هدفا وإهتزت شباكه في 26 مناسبة.

وفي مباريات موسم 2008/2009 إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 11 بفوز الظفرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 22 بفوز حتا بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة الظفرة وحتا اليوم

الظفرة 1 – حتا 1 ( 5-3 بركلات الجزاء لصالح حتا)

كما إلتقى الفريقان هذا الموسم في مباراة ذهاب الدوري في الأسبوع 12 والتي إنتهت بفوز الظفرة بهدف وحيد من توقيع عمر خريبين.

ويسعى نادي الظفرة لتجاوز تعثره بعد هزيمته أمام الجزيرة بأربعة أهداف دون رد في الجولة الماضية في حين يسعى حتا لتجاوز عثرته أيضا بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام الوصل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

اهداف مباراة الظفرة وحتا اليوم

وللإشارة فإن الظفرة سيحل ضيفا على نادي النصر يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر في حين يستضيف نادي حتا نادي العين يوم الثلاثاء 10 يناير كانون الثاني على ملعب نادي حتا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة