اهداف مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم ومحمد صلاح يقود الذئاب للفوز بثلاثية كاملة في الدوري الإيطالي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-23T00:43:48+03:00
أخبار الرياضة
El Walid22 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 12:43 صباحًا
اهداف مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم ومحمد صلاح يقود الذئاب للفوز بثلاثية كاملة في الدوري الإيطالي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب الأوليمبيكو مباراة الجولة 18 من الدوري الإيطالي سيري آ لكرة القدم بين نادي روما صاحب الأرض والجمهور ونادي كييفو فيرونا الضيف بقيادة الحكم جيانباولو كالفاريزي.

سيكون موعد مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم الخميس 22 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة روما وكييفو فيرونا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 8 اتش دي ويعلق عليها نوفل باشي.

وللإشارة فإن نادي روما يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة وكان قد حقق 11 إنتصارا مع تعادلين وأربع خسارات حتى الآن مسجلا 36 هدفا ومتلقيا في شباكه 17 هدفا.

أما بالنسبة لنادي كييفو فيرونا فهو يحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وأربع تعادلات وست خسائر مسجلا 18 هدفا وإهتزت شباكه في 17 مناسبة.

وفي مباريات الموسم الماضي إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 18 بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 37 بفوز روما بثلاثية نظيفية على ملعب الأوليمبيكو.

نتيجة مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم

روما 3 – كييفو فيرونا 1

ويسعى نادي روما لتجاوز تعثره بعد الخسارة أمام يوفنتوس بهدف نظيف في الجولة الماضية في حين يسعى كييفو فيرونا لمواصلة السلسلة الطيبة بعد فوز الأسبوع الماضي أمام سامبدوريا بهدفين مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن روما سيحل ضيفا على نادي جنوى يوم الأحد 8 يناير كانون الثاني على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) في حين يستضيف نادي كييفو نادي أتلانتا يوم الأحد 8 يناير كانون الثاني على ملعب ملعب مارك أنتونيو بينتجودي.

ومنذ سنة 2001 حقق نادي روما الفوز في 14 مباراة في حين تفوق نادي كييفو فيرونا في ثلاث مباريات في حين إنتهت 11 مقابلة بينهما بالتعادل.

ومن المنتظر أن تلعب مباراة العودة على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي في إطار الأسبوع 37 من الكالتشيو وذلك يوم 21 مايو أيار من العام القادم.

اهداف مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=g3G3K8dkWgc

في سياق متصل قام نادي الذئاب بالإعلان عن الفترة التي سيغيبها المدافع اليوناني للفريق كوستاس مانولاس وذلك بعد أن كان أصيب خلال مباراة يوفنتوس والتي خسرها نادي روما بهدف دون رد في مباراة كانت قوية للغاية.

ولن يكون مانولاس حاضرا في مباراة كييفو فيرونا اليوم وتعتبر هذه الإصابة هي الثانية بالنسبة له وحصلت في آخر الدقائق في مباراة البيانكونيري وكان قد تعرض لكسر على مستوى الأنف الشهر الماضي ليصاب عضليا هذه المرة.

وفي بيان رسمي على الموقع الرسمي للفريق عبر الشبكة العنكبوتية قام روما بالإعلان عن خضوع المدافع اليوناني لكشف طبي أظهر إصابته بتليف عضلي في أوتار ركبة الفخذ الأيمن.

وقد أظهر البيان أن اللاعب سيغيب لمدة أسبوعين حتى يتماثل للشفاء تماما وهو الذي كان قد شارك في عشرين مناسبة الموسم الحالي وخرج في الدقيقة 85 في مباراة يوفنتوس.

ولا يعتبر مانولاس الغائب الوحيد عن مباراة كييفو فيرونا حيث سيغيب كذلك اللاعب البلجيكي ناينجولان بسبب الإصابة التي يعاني منها.

من جانبه لم يكن اللاعب الدولي المصري ونجم نادي روما في القائمة النهائي التي أعلنها الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعد أن إنحصرت المنافسة بين كل من لاعب ليستر سيتي الإنجليزي المحترف الجزائري رياض محرز ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي ساديو ماني إضافة إلى ببير أوباميانج لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وغادر محمد صلاح القائمة مع اللاعب الجزائري الأخير إسلام سليماني لاعب نادي ليستر سيتي ومن المنتظر أن يتم منح الجائزة للاعب الفائز في يوم 5 يناير كانون الثاني القادم في أبوجا النيجيرية.

وكانت الصحف المحلية في إيطاليا قد تحدثت عن رجوع محمد صلاح من جديد ليكون أساسيا في المباراة أمام كييفو فيرونا ومنها “لاستامبا” و”التوتو سبورت” و”الكورييري ديللو سبورت” و”التيمبو” إضافة إلى صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”.

وللإشارة فقد كان صلاح قد أصيب على مستوى كاحله الأيمن ليغيب لنحو 15 يوما وعاد ليشارك بديلا في المباراة أمام نادي يوفنتوس التي خسرها الجيالوروسي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة