اهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد اليوم والسيتيزن يحقق فوزا ثمينا في قمة الدوري الإنجليزي مع ملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-15T00:55:49+03:00
أخبار الرياضة
El Walid14 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 12:55 صباحًا
اهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد اليوم والسيتيزن يحقق فوزا ثمينا في قمة الدوري الإنجليزي مع ملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب إستاد الاتحاد مباراة الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور ونادي واتفورد الضيف بقيادة الحكم كيفين فريند.

سيكون موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد اليوم الأربعاء 14 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها حفيظ دراجي بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى العديد ومنها :

Sky Sport 3 It
Nova Sport Bulgaria
SuperSport 6 / HD
Smart Spor 1
beIN SPORTS 1 HD
Match Football 2
سبورت تي في 4
Cosmote Sport 5 HD
EuroSport Romania
MultiFutbol 3 HD
LIG TV 1 HD
SuperSport Maximo 3
Digi Sport 4 HD Slovakia

وللإشارة فإن نادي مانشستر سيتي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 30 نقطة وكان قد حقق تسع إنتصارات مع ثلاثة تعادلات وثلاثة خسائر حتى الآن مسجلا 32 ومتلقيا في شباكه 19 هدفا.

أما بالنسبة لنادي واتفورد فهو يحتل المرتبة التاسع برصيد 21 نقطة بعد ست إنتصارات وثلاث تعادلات مع ست خسائر مسجلا 21 هدفا وإهتزت شباكه في 16 مناسبة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد اليوم

مانشستر سيتي 2 – واتفورد 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط فاز السيتيزن ذهابا في الأسبوع الرابع على ملعب إستاد الاتحاد بهدفين دون رد في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 20 بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب فيكارج رود.

ويسعى نادي مانشستر سيتي لتجاوز خسارته أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية في حين يسعى واتفورد لمواصلة المسيرة الجيدة بعد الفوز أمام إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين..

وللإشارة فإن مانشستر سيتي سيواجه آرسنال يوم الأحد المقبل على ملعب إستاد الاتحاد في حين يحل واتفورد ضيفا على نادي سندرلاند يوم السبت على ملعب أوف لايت.

اهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=lvqNq6TmHec

ومنذ سنة 1997 إلتقى الفريقان في تسع مناسبات تفوق مانشستر سيتي في سبع مباريات في حين لم تفوق واتفورد في أي مباراة وإنتهت مباراتان بالتعادل بينهما.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب فيكارج رود في الأسبوع الأخير من المسابقة يوم 21 مايو أيار من العام القادم 2017.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة