بالفيديو .. شاهد كيف قام الحارس الشخصي للعاهل السعودي بإبعاد يد الفنان حبيب الحبيب سريعا عن كتف الملك سلمان

El Walid
2016-12-10T11:48:15+03:00
أخبار عربية
El Walid10 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 11:48 صباحًا
بالفيديو .. شاهد كيف قام الحارس الشخصي للعاهل السعودي بإبعاد يد الفنان حبيب الحبيب سريعا عن كتف الملك سلمان

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو قصير ظهر فيه الفنان السعودي حبيب الحبيب وهو يضع يده على كتف الملك سلمان بن عبد العزيز أثناء حضور أحد الحفلات الثقافية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وقد تدخل العميد عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان ويقوم بإبعاد يد حبيب الحبيب بشكل سريع جدًا وسط إعتذارات قام بها الفنان السعودي.

ووصل هاشتاج #حبيب_الحبيب إلى الترند في المملكة العربية السعودية بواقع 37 ألف تغريدة حتى الآن حيث إعتبر العديد من المغردين أن الخطوة التي قام بها الفغم محمودة وجاءت كنوع من ردود الفعل السريعة بما يمليه عليه واجب الحراسة الشخصية للملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.

وقد إختلفت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي فهناك من رأى أن الأمر لا يستحق تدخل الفغيم بتلك الطريقة نظرا لكون الحبيب كان يريد إلتقاط صورة سيلفي ولا أكثر في حين رأى شق واسع أن الأمر طبيعي ويدخل في إطار حماية الملك بكل السبل الممكنة والمتاحة.

مقطع حبيب الحبيب

https://www.youtube.com/watch?v=7YyRxqZwjEQ

وللإشارة فإن حبيب الحبيب هو من مواليد الرياض بالمملكة العربية السعودي ويبلغ من العمر 40 سنة وكان قد ولد في 25 يونيو من سنة 1976 وإسمه الكامل حبيب حمد حبيب.

ويكنى حبيب الحبيب بالعديد من التسميات التي تنم عن إبداعاته المسرحية مثل نمر المسرح السعودي وملك الكركتر وقد بدأ مزاولة مهنة بداية من سنة 1996.

وقد أدى حبيب الحبيب أدوارا بسيطة في مسلسل طاش ما طاش وكان قد كون ثنائيا رائعا مع الفنان فهد الحيان بعد المشاركة في مسلسل غشمشم كما كان مسلسل كلنا عيال قرية طريقة نحو الشهرة.

وكان لقب ملك الكركتر قد تلقاه من الفنان عبد الله السدحان وذلك لكونه رأى أن الحبيب قادر على تمثيل أي شخصية أما لقب نمر المسرح السعودي فقد تلقاه من والده الذي لم يغب في أي من مسرحياته.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة