نادية الجندي: اكتشفت أحمد زكي وياسر جلال

Gamal
أخبار الفن
Gamal25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 3:58 صباحًا
نادية الجندي: اكتشفت أحمد زكي وياسر جلال

قال الفنانة نادية الجندي، إنها هددت باعتزال التمثيل بسبب وقف عرض فيلم 5 باب، بسبب ما وصفته بـ”فعل فاعل”، مشددةً على أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا في دور العرض، ما أصابها بإحباط عند وقف عرضه.

الحسد لم يكن وراء وقف عرض 5 باب

وأضافت خلال حوارها عبر قناة  mbc مصر: “الحسد لم يكن وراء وقف فيلمي، الذي عُرض في منتصف الثمانينيات، وأقر تماما بأنه مذكور في القرآن وأنا مؤمنة به، ولكنه لم يكن له علاقة بوقف فيلمي، الذي عرض لمدة 10 أيام فقط”.

ووصفت نادية الجندي نفسها، بالمكتشفة الأكبر للنجوم والوجوه الحديدة، مثل الفنان الراحل أحمد زكي، وياسر جلال، واعتبرت أن حب الجمهور هو الخلطة السرية التي تقوم بمنحها طاقة إيجابية تدفعها إلى تقديم الأفضل في مشوارها، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز.

وأردفت: “قدمت الكثير من المشاهد الصعبة في أفلامي، ولم أكتفِ بالإغراء فقط كما يزعم بعض النقاد، حتى أنني أصبت بخلع على مستوى الكتف في كواليس فيلم اغتيال، وبالرغم من ذلك استكملت التصوير، كما أنني رفضت أكثر من عمل فني في الوقت الحالي بسبب ضعف مستوى الكتاب في الوقت الحالي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.