“سبورت”: هالاند قد يتسبب في تألق هازارد مع ريال مدريد

Gamal
أخبار الرياضة
Gamal20 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2022 - 3:26 صباحًا
“سبورت”: هالاند قد يتسبب في تألق هازارد مع ريال مدريد

لم يفلح الدولي البلجيكي إيدين هازارد في تقديم أوراق اعتماده لجماهير ريال مدريد، منذ أن تعاقد الميرينجي معه في 2019، بسبب كثرة الإصابات، وهو ما أبعده عن الفريق في معظم المباريات التي لعبها على مدار 3 أعوام.

التعاقد مع مبابي وهالاند في نفس الموسم صعب

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن هازارد لن يكون في خطط ريال مدريد في الموسم المقبل، في حال الحصول على خدمات الدولي الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، والدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، أن هذا الأمر لن يكون سهلا على الإطلاق، وبخاصة في الميركاتو الصيفي المقبل، وبالتالي، فإن الفرصة ستكون مواتية لـ”إيدين” حتى يثبت أنه مازال اللاعب الذي تعقد الجماهير الآمال عليه.

وذكرت “سبورت”، نقلا عن شقيق اللاعب، بأنه لا يرغب في ترك ريال مدريد، حيث يرى أنه مازال قادرا على تقدجيم أفضل أداء، كما يتدرب حتى يلحق بكأس العالم 2022، الذي تنظمه قطر في شهري نوفمبر وديسمبر، وبالتالي، فقد طلب من المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن يمنحه دقائق لعب أكثر حتى يثبت نفسه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.