افتتاح 3 مدارس فنيه ثانوية جديدة في مصر خلال 2021

Gamal
أخبار الرياضة
Gamal17 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2022 - 4:51 صباحًا
افتتاح 3 مدارس فنيه ثانوية جديدة في مصر خلال 2021

قال ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في مصر، إن الدولة المصرية قطعت شوطا طويلا في تطوير العملية التعليمية، متضمنة العنصر البشري والمناهج الدراسية ووسائل التعلم وبناء القدرات.

برامج كثيرة لرفع كفاءة العاملين بالشركات

وأضاف ممدوح رسلان، أن هذه الأمور أسهمت في زيادة أهمية نواتج التعلم، وبخاصة أن الدولة المصرية قدمت برامج كثيرة من أجل رفع مهارات العاملين في الشركات بكل تخصصاتهم الفنية والإدارية، لافتًا إلى أن الهيئة قدمت 3961 دوة تدريبية في العام المالي 2020- 2021.

وأكد رسلان، أن الشركة القابضة، افتتحت 3 مدارس فنية ثانوية لمياه الشرب والصرف الصحي في السنة الفائتة، وذلك في محافظتي الإسكندرية والجيزة وأسيوط، مشيرًا إلى أن العدد الكلي للمدارس الفنية جرى تقديره بنحو 7 مدارس.

وأردف ئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في مصر: “لدينا فصول للتعليم المزدوج بقنا، كما أنّ دوراتنا التدريبية استفاد منها ما يزيد عن 56 ألف شخص في 33 مركزا”، لافتًا إلى أنّ الشركة تستخدم المنصة الإلكترونية لكي تنفذ التدريب لتوفير أفضل فرص عمل متاحة للشباب في السوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.