شيرين رضا: أقبل تقديم مشاهد إغراء .. ولم أقصد إهانة شيرين عبدالوهاب

Gamal
أخبار الفن
Gamal8 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2022 - 12:03 صباحًا
شيرين رضا: أقبل تقديم مشاهد إغراء .. ولم أقصد إهانة شيرين عبدالوهاب

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها لا تمانع من المشاركة في أدوار جريئة، خلال أي عمل فني تقدمه، موضحةً أن بعض القصص لا تحتاج إلى هذا النوع من الأدوار، لكن أعمال أخرى لا يمكن أن تكتمل دونها، وهو ما يلزم الفنانة بتجسيدها.

المجتمع الشرقي يقبل تقديم بعض أدوار الإغراء

وأضافت خلال لقاءها ببرنامج “حبر سري”، على قناة القاهرة والناس، أن المجتمع الشرقي يقبل تقديم بعض أدوار الإغراء، موضحةً أن أدوار الإغراء التي سببت جدلا واسعا مؤخرا، ليست جديدة، بل إن السينما قدمتها منذ سنوات طويلة.

وتابعت، أن مشاهد الإغراء حاليا أقل حدة بكثير مما كان يحدث في الماضي، فقد كانت أفلام السبعينيات والثمانينيات مليئة بالمايوهات والبيكيني، لكن هذا الأمر لم يعد موجودا، متهمة المجتمع المصري بأنه مجتمع متدين ظاهريا وليس حقيقيا.

وأشارت، إلى أنها ترى الدين عبارة عن رحمة وتفهم، أما أصحاب التدين الظاهري فقد أضروا بالمجتمع، عندما أقنعوا العوام بأن الدين مرتبط بالعنف والإرهاب، كما أكدت في الوقت ذاته، إلى أنها لم تقصد إهانة شرين عبد الوهاب عندما وصفتها بأنها عانس، وبخاصة أنه لفظ دارج في المجتمع المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.