انخفاض مبيعات هواتف جلاكسي S22 بسبب نظام GOS

Gamal
تقنية وتكنولوجيا
Gamal5 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 5 أبريل 2022 - 8:00 مساءً
انخفاض مبيعات هواتف جلاكسي S22 بسبب نظام GOS

انخفضت مبيعات هواتف سامسونج جلاكسي S22، بشكل كبير جدا، تأثرا بعدة عوامل عانى منها الاقتصاد العالمي، بالإضافة إلى بطء نظام GOS الخاص بالبرمجة، إذ قلّت معدلات الطلب على الهواتف الجديدة، نتيجة لزيادة عدد الشكاوى.

خطر محتمل على هواتف جلاكسي S22

ولم يتم إصدار بيانات إحصائية دقيقة في هذا الخصوص، لكن يبدو أن مشكلة نظام خدمة تهيئة الألعاب Game Optimizing، ستلقي بظلالها على الشركة خلال الأشهر المقبلة، إذ أن الشركات مقدمة خدمات الهاتف على غرار KT وLG Uplus أعلنت رفع نسبة التخفيض المقدم على سعر الهواتف، وفقا لما ذكره موقع كوريا تايمز.

KT وLG Uplus قدما تخفيضا في الأسعار بما يعادل 410 دولارات، للحصول على الهواتف الجديدة، وبخاصة جلاكسي S22 وجلاكسي S22+، وهو ما يعتبر زيادة قدرها 3 أضعاف ما جرى إتاحته للزبائن للتمتع بالتخفيض عند شراء الهواتف.

نسبة التخفيض تمثل محاولة لتعويض انخفاض معدل الطلب على الهواتف ورفع مبيعات هواتف samsung، إذ أن نسبة التخفيض تُحدد بموجب اتفاق يقره الموزعون والشركة، وجرى رفع هذه النسبة بداية من مطلع إبريل الحالي؛ نتيجة لصعوبة موقف هواتف الشركة الأحدث في السوق العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.