مسلسل العائدون في رمضان 2022 بطولة أمير كرارة “قصة الأحداث”

Nehad
أخبار الفن
Nehad3 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 2:01 صباحًا
مسلسل العائدون في رمضان 2022 بطولة أمير كرارة “قصة الأحداث”

العائدون هو مسلسل تلفزيوني مصري من تأليف السيناريست باهر دويدار، ويقوم بأداء دور البطولة في هذا المسلسل الفنان أمير كرارة والفنانة أمينة خليل التي لم يجمعها عمل درامي مع الفنان أمير كرارة منذ فترة طويلة، والى جانبهم الفنان محمود عبد المغني، ومن المقرر عرض هذا المسلسل في شهر رمضان ٢٠٢٢م وسيتم تغطيه حلقاته على موقع ريماسكو كما جرت العادة.

وقد صرح مؤلف المسلسل باهر عبر لقاء صحفي أن قصة هذا المسلسل هي قصة حقيقية من ملفات جهاز المخابرات العامة المصرية وقعت ما بين الفترة الزمنية ٢٠٢٨-٢٠٢٠م فهو يتناول قضية سياسية تتمثل في إعادة تدوير الإرهاب وتصديره إلى مصر من خلال العائدون من تنظيم الدولة (داعش) الإرهابي وكيف تم إعادتهم إلى مصر لنشر الإرهاب فيها بشتى الطرق، والرغبة الشديدة في زعزعة الأمن والاستقرار في الدولة المصرية، وكيف يحاول رجال المخابرات والأجهزة الأمنية ومنهم أمير كرارة التصدي لهذه المحاولات.

ويُذكر أنه قد تم تصوير بعض مشاهد المسلسل في كل من الأردن وبلغاريا نظراً لتوفر البيئة المناسبة لفكرة العمل والمشاهد التي تطلبت ذلك حتى تخرج بصورة مقنعة للمشاهد فيشعر بالواقعية والمنطقية عند متابعة العمل بعد إذاعته على القنوات الفضائية .

قصة مسلسل العائدون

وتدور أحداث مسلسل العائدون حول الفترة الصعبة التي عايشتها ومرت بها المنطقة العربية خلال الفترة المذكورة سابقاً وخصوصاً من الناحية الأمنية ومكافحة الإرهاب.

وفي هذا المسلسل يقوم الفنان أمير كرارة بتأدية دور رجل أمن ولكنه يختلف كثيراً عن الشخصيات الأمنية التي قدمها في أعماله الدرامية السابقة مثل دور الضابط سليم الانصاري، فهذا العمل هو عمل مميز استمر العمل عليه لما يقارب سنة كاملة حتى يخرج بالجودة المطلوبة.

ومن المتوقع أن يحصد مشاهدات عالية عند إذاعته على شاشة التلفزيون خلال شهر رمضان المبارك وخصوصاً بعد التميز الذي أحرزه الفنان أمير كرارة في تجسيد أدوار الأكشن والإثارة وتجسيد أدوار رجال الأمن التي اعتدنا عليه فيها من خلال مسلسل كلبش الذي كان على ثلاثة أجزاء متتالية، مما دفع المشاهدين إلى اطلاق لقب باشا مصر على الفنان أمير كرارة بسبب تأثرهم بالأدوار التي أداها بكفاءة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.