محمود عبدالمغني: سعيد بالتعاون مع أمير كرارة في “العائدون”

Gamal
أخبار الفن
Gamal2 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 2 أبريل 2022 - 4:10 مساءً
محمود عبدالمغني: سعيد بالتعاون مع أمير كرارة في “العائدون”

أكد الفنان محمود عبد المغني، أنه يشعر بالفخر بسبب المشاركة في مسلسل العائدون، أحد المسلسلات الوطنية الهامة، التي تعرضها الدولة المصرية في شهر رمضان، على قناة dmc، لافتًا إلى أنه يناقش مصير العائدين من تنظيم داعش الإرهابي.

التعاون مع المخرج أحمد نادر جلال

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية على قناة dmc، أنه سعيد جدا بالمشاركة في “العائدون”، مع المخرج أحمد نادر جلال، إذ أنه يحب فريق العمل، ويستطيع أن يجعلهم يقدمون أفضل ما لديهم، لافتًا إلى أن العمل معه كان من أهم أمنياته خلال الفترة الماضية.

وتابع، أن الكواليس فيها الكثير من التفاصيل الهامة، موضحًا أنه شارك مع النجم أمير كرارة في أكثر من عمل فني، مثل مسلسسل لحظات حرجة والمواطن اكس وطرف تالت، وبالتالي فإنه يحبه فنيا وشخصيا.

وأشار، إلى أن هذا هو التعاون الأول بينهما منذ مسلسل طرف تالت، كما أن مؤلف “العائدون”، بذل مجهودا كبيرا، أما شركة الإنتاج فقد قامت بتقديم كل شيء لازم لإنجاح المسلسل: “العائدون سيكون مفاجأة للجميع، ودوري في المسلسل يبرز حب مصر، والتضحية في سبيلها، في ظل إطار اجتماعي مميز للغاية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.