سيد عبدالحفيظ: لن نتخلى عن كهربا في أزمة الـ”2 مليون دولار”

Gamal
أخبار الرياضة
Gamal30 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2022 - 7:13 مساءً
سيد عبدالحفيظ: لن نتخلى عن كهربا في أزمة الـ”2 مليون دولار”

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق لن يتخلى عن جناحه محمود عبدالمنعم “كهربا”، بعدما أصدرت المحكمة الرياضية حكما بتغريمه مليوني دولار لصالح الزمالك، ناديه الأسبق، وفقا لما أعلنه مرتضى منصور رئيس النادي.

لا يعلم ما إذا كان الحكم نهائيا

وقال عبد الحفيظ، إنه لا يعلم ما إذا كان الحكم نهائيا، لكن النادي لن يتخلى عن اللاعب، وسيعقد اجتماعا معه ووكيل أعماله، من أجل الوقوف على ملابسات الحكم، مشددًا على أن النادي الأهلي لن يُضار من هذا الحكم.

وأضاف، أن المبلغ الكبير الموقع عليه كعقوبة مالية لم يفاجأه أو يسبب له أي ضيق، مشيرًا إلى أن اللاعب المحترف ضمن صفوف فريق هاتاي التركي، لعب في الأهلي لمدة سنتين، فاز بهما بنسختين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يمثل إضافة كبيرة للنادي.

وتابع، نسبة اسهامه في البطولتين كانت كبيرة، كما فاز مع الأهلي ببرونزية كأس العالم، وكأس السوبر الأفريقي، لافتًا إلى أنه سعيد بالتعاقد معه ويتمنى عودته إلى مستواه في أقرب وقت ممكن، وبخاصة أنه كان من أهم عناصر الفريق المتوج ببطولة الدوري العام قبل الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.