إلهام عبد البديع تعترف بتعرضها للتحرش: “صفعني على وجهي”

Gamal
أخبار الفن
Gamal28 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2022 - 11:25 صباحًا
إلهام عبد البديع تعترف بتعرضها للتحرش: “صفعني على وجهي”

كشفت الفنانة إلهام عبدالبديع، تجربة مؤلمة تعرضت لها بسبب التحرش، موضحةً، أن المتحرش عاكسها بألفاظ نابية في أحد شوارع منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، وعندما ردت عليه، صفعها على وجهها، وسط ذهول المارة.

أكثر ما أزعجها

وأضافت خلال تصريحات صحفية، أن أكثر ما سبب لها الألم وأزعجها، عدم اهتمام الناس، وكان معظمهم يشاهدونها وهي تتعرض للضرب، مشددةً على أن كل أنواع التحرش مزعجة، حتى لو اقتصرت على النظرة.

ونصحت الفتيات، بعدم الخوف من المتحرش، وأن يتسمن بالإصرار والقوة والمطالبة بحقوقهن، كما أعربت عن تمنيها، بأن يكون المواطنين أكثر إيجابية فيما يتعلق بالتعامل مع حوادث التحرش، وعدم الاكتفاء بتصوير الواقعة، لافتةً إلى أنها خافت من المتحرش بسبب رد فعل الناس السلبي تجاهه.

في سياق أخر، أكدت أنها تشعر بالسعادة بعد خطبتها إلى الملحن وليد سامي، حيث تعتبره بداية جديدة ورائعة لحياتها الشخصية والمهنية، مشيدة بأغنية “مش خايفة”، التي طرحتها على منصة الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب”، وحققت نجاحا كبيرا، رغم أنها خاضت من خلالها أولى تجاربها الغنائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.