اتحاد الكرة يعتذر لمحمود الخطيب وحسن شحاتة عن عدم دعموتهما لحضور مباراة السنغال

Gamal
أخبار الرياضة
Gamal26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 7:04 مساءً
اتحاد الكرة يعتذر لمحمود الخطيب وحسن شحاتة عن عدم دعموتهما لحضور مباراة السنغال

اعتذر إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، لحسن شحاتة المدير الفني التاريخي لمنتخب الفراعنة ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأسطورة الكرة المصرية على عدم دعوتهما لحضور مباراة مصر والسنغال التي احتضنها ستاد القاهرة أمس، في الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

فوز مهم للفراعنة

واستطاع منتخب الفراعنة أن يتغلب نظيره السنغالي بهدف نظيف، أحرزه أليو سيس بالخطأ فيب مرماه، وفي وقت سابق أثار عدم توجيه الدعوة للثنائي، من اجل حضور المباراة، جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام، وبخاصة أن المباراة شهدت دعوة لاعبين أقل منهم شأنا.

ويلتقي منتخب الفراعنة أسود التيرانجا يوم الثلاثاء من الأسبوع الجاري، في مباراة العودة، بالعاصمة داكار، وسط تطلعات الشعب المصري، بالتأهل الثاني على التوالي والرابع في تاريخ البلاد، إلى نهائيات البطولة الأكبر في عالم كرة القدم.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية، إن حسن شحاتة ومحمود الخطيب، من الأسماء التي سقطت سهوا من اتحاد الكرة، مؤكدًا أن القادم سيكون أفضل، موضحًا انه كان سعيدا بحضور رموز الكرة المصرية المباراة، وبالتالي كان طبيعيا أن يسقط بعضهم من الحسابات عن طريق الخطأ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.