“طول عمره جدع”.. سليمان عيد يعلق على تصدره التريند بسبب أحمد السقا

Abdo
أخبار الفن
Abdo5 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 10:48 صباحًا
“طول عمره جدع”.. سليمان عيد يعلق على تصدره التريند بسبب أحمد السقا
"طول عمره جدع".. سليمان عيد يعلق على تصدره التريند بسبب أحمد السقا

أعرب الفنان الكوميدي سليمان عيد، عن سعادته بسبب متانة العلاقة التي تربطه بنجم الأكشن أحمد السقا، مشيرًا إلى أن هذه العلاقة بدأت منذ بداياتهما في الانخراط بعالم الفن وأنها مستمرة إلى الآن، وأنهما يتعاملان كأخين، لا كأصدقاء مهنة، حيث مرا بأكثر من موقف صعب أثبت أنهما صديقان حقيقيان.

وحول تصدره تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حديث أحمد السقا عنه، خلال استضافته ببرنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة قناة “سي بي سي”، أكد عيد في تصريحات صحفية أنه لم يكن يعلم بهذا الأمر، إلا من خلال المقربين منه، وذلك لأنه لا يهوى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: “معرفتش إلا بالصدفة، وأهم حاجة سعادة الجمهور وهو شيء بيرفع معنوياتي طبعًا، وبالنسبة لموقف الغرق، اللي حكاه السقا، فهو طول عمره جدع، وحكى الموقف بشكل دمه خفيف ومش جديد عليه”، لافتًا في نفس الوقت إلى أنه يشارك في بطولة مسرحية “صباحية مباركة”، مع حسام داغر وأوس أوس وعلي ربيع وطاهر أبو ليلة، كما أنه انتهى من تصوير فيلم “الإنس والنمس”، مع النجم الكوميدي محمد هنيدي حيث سيعرض في عطلة منتصف العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.