ماذا يحتاج النصر لاثبات حقه في احتجاجه المقدم ضد بيرسبوليس

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات5 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 3:01 صباحًا
ماذا يحتاج النصر لاثبات حقه في احتجاجه المقدم ضد بيرسبوليس

قدم نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت احتجاج للاتحاد الآسيوي بشأن إلغاء نتيجة المباراة التي جمعته مع نادي برسبوليس الايراني  وذلك بحجة قيام النادي الايراني بتقيد لاعبين إلى قائمة الفريق بعد التاريخ المحدد من قبل الاتحاد الآسيوي حيث يرى النصر أن بذلك شارك لاعبين في النادي الإيراني لم يكن لهم الحق في المشاركة من البطولة. 

مدى شرعية احتجاج جميل 

صرح علي عباس المختص في القانون الرياضي حول احتجاج النصر قائلاً نادي النصر يحتاج أن يثبت أن بيرسيبوليس قام بتسجيل لاعبين بعد تاريخ 12 سبتمبر، بالإضافة إلى إثبات أن النادي الإيراني لم يقم بالسداد وفي حال كسب نادي النصر لهذا الاحتجاج يعتبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرسبوليس الإيراني خاسرًا لهذه المباراة”.

يذكر أن نادي برسبوليس الايراني قد نجح في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على نادي النصر بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي واحد الى واحد. 

وقدم نادي النصر احتجاجاً بشأن إلغاء نتيجة المباراة واعتماد فوز النصر بسبب مشاركة اللاعبين في النادي الإيراني بشكل غير قانوني وذلك بعد تسجيلهم من قبل النادي الإيراني قبل أيام معدودة من بداية البطولة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.