هشام عباس يقترح ترويج فيديوهات قصيرة لتوعية الشباب بأهمية نصر أكتوبر

Abdo
أخبار الفن
Abdo3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 11:04 صباحًا
هشام عباس يقترح ترويج فيديوهات قصيرة لتوعية الشباب بأهمية نصر أكتوبر
هشام عباس يقترح ترويج فيديوهات قصيرة لتوعية الشباب بأهمية نصر أكتوبر

شارك النجم عن هشام عباس، في الحفل الذي نظمته السلطات المصرية احتفالًا ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة، وذلك في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، وسط تفاعل وإعجاب كبيرين من الحضور معه، وخاصة أنه معروف بمواقفه السياسية الداعمة لسياسات الحكومة المصرية ومناهضته لجماعة الإخوان المسلمين.

وقال عباس، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “TEN”: “سعدت للغاية بالمشاركة الكبيرة من المواطنين وبخاصة الشباب للاحتفال بالذكرى 47 لانتصارات حرب أكتوبر، حيث أن هذه المشاركة تعكس إدراك المواطنين أهمية هذا الانتصار، لأنها ملهمة للأجيال، هي كانت كذلك وستظل كذلك، حيث استطاعت مصر من خلالها ان تسترد سيناء، التي تعتبر أعز قطعة على قلوبنا، لأنها دائمًا ما شهدت عبر تاريخها أحداثا مماثلة”.

وأضاف: “بعض الشباب لا يشعرون بأهمية ما حدث قبل 47 عامًا في السادس من أكتوبر، بالرغم من روعة هذا الانتصار الذي أعاد إلى مصر أرضها وكرامتها، وبالتالي يجب أن نحرك وجدان الشباب بفيديوهات قصيرة تحكي عن أهميته وأن ننشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولن يشعر الشباب بعمة هذا النصر إلا بعدما يشعر بأهمية الانجازات التي حققتها الدولة المصرية مؤخرًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.