شادي خفاجة لجمهوره: “والدي يموت والمستشفى نصبت عليّ .. أغيثوني”

Abdo
أخبار الفن
Abdo2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 8:03 صباحًا
شادي خفاجة لجمهوره: “والدي يموت والمستشفى نصبت عليّ .. أغيثوني”
شادي خفاجة لجمهوره: "والدي يموت والمستشفى نصبت عليّ .. أغيثوني"

استغاث الفنان الشاب خفاجة، الذي شارك في مسلسل يوميات ونيس مع النجم الكبير محمد صبحي والفنانة الراحلة سعاد نصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لأنه لم يكن يعرف كيف ينقذ والده بعدما دخل في غيبوبة بسبب ما قال إنه إهمال طبي في أحد المستشفيات.

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا لا أريد ان يموت أبي، أرجوكم ساعدوني، بالأمس بدأ أبي يخرف ويفقد الوعي وبدأ يدخل في غيبوبة، تحدثت إلى الدكتور الجراح الخاص به قال لي إنه يحتضر، وحد رد عليا يقولي أعمله إيه، وللأسف فإن هذا الطبيب أجرى جراحة ملوثة لأبي”.

وأضاف: “أبي يموت امام أعيننا ونحن جميعًا عاجزون عن مساعدته للأسف الشديد، أشعر أن الموت يتخطفه من أمامي، لكن للأسف ما باليد حيلة، فقد خضع لجراحة فتاق في الصدر وقام بتركيب شبكة بتاريخ 5 أغسطس، وللأسف فإن المستشفى نصبت علينا وطلبوا مني دفع 25 ألف جنيه تأمين، على أن يردوا لي المبلغ المتبقي، لكن للأسف فوجئت بأن تكفة الفاتورة بلغت نحو 90 ألف جنيه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.