صابر الرباعي يؤجل طرح كليبه الجديد حدادا على الشيخ صباح الأحمد

Abdo
أخبار الفن
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 10:41 صباحًا
صابر الرباعي يؤجل طرح كليبه الجديد حدادا على الشيخ صباح الأحمد
صابر الرباعي يؤجل طرح كليبه الجديد حدادا على الشيخ صباح الأحمد

تستمر تداعيات وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي وافته المنية أول أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ91 عامًا، إذ جرى الإعلان عن تأجيل أكثر من نشاط فني في الوطن العربي حدادًا عليه، وكان أخرها إعلام المطرب التونسي صابر الرباعى، تأخير إصدار  فيديو كليب الخاص بأغنية”جريدة الرجل الثانى” إلى يوم 6 أكتوبر المقبل.

وأعرب المطرب التونسي صابر الرباعى، عن أسفه لتأجيل طرح الأغنية، وذلك خلال تغريدة كتبه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أحبائي، أعلم أنكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب جريدة الرجل الثاني الذي كان من المُقرر عرضه غدًا، لكنني قررت تأجيل عرضه ليوم 6 أكتوبر وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله”.

وكان المطرب التونسي، قد استعد لإطلاقه اليوم الخميس، وهي من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، ويحتوي على رؤية فنية رائعة وأسلوب متطور في الموسيقى والغناء باللغة العربية عن طريق اختيار كلمات رائعة تعبر عن كل المشاعر الإنسانية وتدفقاتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.