‏كيميتش المقاتل يحسم السوبر الألماني لصالح بايرن ميونخ

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:40 مساءً
‏كيميتش المقاتل يحسم السوبر الألماني لصالح بايرن ميونخ

نجح نادي بايرن ميونخ الألماني في حسم بطولة السوبر الألماني اليوم أمام بروسيا دورتموند محققاً البطولة الخامسة للفريق هذا الموسم وذلك بعد الفوز بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة وممتعة للجماهير. 

فوز بايرن ميونخ بالبطولة الخامسة 

نجح النادي الألماني في حصد البطولة الخامسة وذلك بعدما تقابل الفريق مع بروسيا دورتموند الغريم التقليدي اليوم ونجح الفريق الالماني بطل اوروبا في فرض سيطرته وهيمنته على المباراة منذ اللحظات الاولي. 

نجح اللاعب كورينتين كولوسيو في تسجيل الهدف الأول للبافاري في الدقيقة الثامنة عشر قبل أن يضيف توماس مولر الهدف الثاني وتعزيز، تقدم الفريق في الدقيقة الثانية والثلاثون ليثور لاعبي بروسيا دورتموند في محاولة إلى تقليص الفارق لينجح الفريق في تسجيل هدف تقليص النتيجة بأقدام جوليان براندت لينتهي الشوط الأول لصالح بايرن ميونخ بنتيجة هدفين لهدف. 

بدأ الشوط الثاني في محاولات لبروسيا دورتموند تسجيل هدف التعادل ليأتي هدف التعديل في الدقيقة الخامسة والخمسين بأقدام اللاعب هالاند ويستمر محاولة الفريقين لتقدم لينجح في الدقيقة الثانية والثمانين كيميتش، في تسجيل الهدف الثالث للبافاري لينتهي المباراة ويفوز الفريق البافاري ببطولة السوبر الألماني .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.