رابط مباشر استعلم الآن عن نتائج القبول الموحد بالأردن 2020

ريم بركات
أخبار التعليم
ريم بركات30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 2:06 صباحًا
رابط مباشر استعلم الآن عن نتائج القبول الموحد بالأردن 2020
نتائج القبول الموحد بالأردن

يترقب الآلاف من الطلاب الإعلان عن نتائج القبول الموحد بالاردن التي كان الطلاب قد تقدم لها طبقا للضوابط التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم بالأردن أمام الطلاب الراغبين في التسجيل بالجامعات طبقا لما هو معلن عنه من الجهات الرسمية.

نتائج القبول الموحد بالاردن

يتيح مجلس التعليم العالي وحدة تنسيق القبول الموحد نتائج القبول فور الإعلان الرسمي عنها وطرحها عبر الموقع الإلكتروني الذي يوفر جميع النتائج منها نتائج القبول الموحد لمرحلة البكالوريوس،  الحدود الدنيا للمعدلات التنافسية لمرحلة البكالوريوس توجيهي اردني،  الحدود الدنيا المعدلات التنافسية لمرحلة البكالوريوس توجيهي عربي.

اوضحت وزارة التعليم أن الحد الأدنى للتسجيل هي 50 بالمائة وتأتي كلية الطب البشرى لتكون الأعلى في القبول الذي يتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة التي يترقبها الطلاب منذ الانتهاء من التسجيل، مع مراعاة أن يكون هناك إلتزام بالضوابط والشروط منها عدم الذهاب إلى الجامعات دون موعد مسبق لذلك الأمر حيث يحصل الطالب على النتيجة فور الاعلان الرسمي عنها من خلال الضغط من هنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.