سوسن بدر: “مش هتصور زي الفراعنة تاني.. والكوميكس مضايقتنيش”

Abdo
أخبار الفن
Abdo29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 10:33 مساءً
سوسن بدر: “مش هتصور زي الفراعنة تاني.. والكوميكس مضايقتنيش”
سوسن بدر: "مش هتصور زي الفراعنة تاني.. والكوميكس مضايقتنيش"

أشادت الفنانة سوسن بدر، بجلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها، وحيث شهدت تقليد الفراعنة، مشيرةً إلى أنها كانت مطلوبة لغلاف مجلة أمريكية شهيرة، وقامت بتحقيق نجاح غير متوقع على مستوى العالم، ولافتةً إلى أنها سعيدة سعادة بالغة بنجاح هذه الجلسة.

وأضافت “بدر”، خلال لقاء خاص مع برنامج “إحنا الستات”، المذاع عبر فضائية “TEN”: “لن اخضع لجلسة تصوير فرعونية مرة أخرى، ولم أحدن من السخرية مني في الكوميكس، فقد كان التفاعل مع صوري كبيرًا للغاية عبر منصات التواصل الاجتماعي ومازحني المغردون ومستخدمو مختلف المنصات بسبب الشبه الكبير بيني وبين الفراعنة وهو أمر مضحك ولطيف  للغاية بالنسبة لي”.

وأتمت الفنان سوسن بدر: “أنا بعشق خفة دم المصريين وجالي كمية صور رهيبة على خليفة جلسة التصوير الفرعونية، والناس ركبوني العجلة الحربية، دمهم شربات وواحد بعتلي بيقولي واحد آمون بالنعناع ضحكت جدًا بسببه”. وكانت “بدر” تصدرت تريندات منصات السوشيال ميديا، بعدما طرحت صورًا من الجلسة التي خضعت لتصويرها ولاقت إعجابًا كبيرًا من المتابعين بسبب التشابه الكبير بينها وبين المصريين القدماء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.