تعرف على موعد طرح جهاز Xbox في الاسواق

ريم بركات
تقنية وتكنولوجيا
ريم بركات21 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 8:30 مساءً
تعرف على موعد طرح جهاز Xbox في الاسواق

ينتظر الكثير من عشاق جهاز Xbox موعد طرح الجهاز الجديد من سلسة X وسلسة S  وذلك لتقديم الطلبات عليه قبل نفاذ الكلية وذلك بعد طرح شركة سوني لجهازها الجديد PS5 وقيامها بفتح الطلب المسبق على جهازها الجديد انتهت جميع الكمية المطروحة في وقت قياسي ويحاول عشاق جهاز Xbox تجنب تلك المشكلة ويريدون التحرك فور قيام شركة مايكروسوفت بطرح الجهاز للحجز المسبق لذلك يتسائل الكثيرون عن موعد فتح مايكروسوفت الطلب المسبق على جهازها الجديد وهو ما سوف نجيب عليه خلال المقال. 

موعد فتح الطلب المسبق على Xbox

سوف يختلف موعد فتح شركة مايكروسوفت للطلب المسبق على جهازها الجديد من Xbox على حسب المنطقة التي تعيش بها ولكن سيتم طرح الجهاز في جميع المناطق بتاريخ 22 سبتمبر أي غداً الثلاثاء واذا كنت متخوف من تكرار سيناريو مايكروسوفت فعليك بالإسراع في طلب الجهاز. 

سيتاح الطلب على الجهاز في الولايات المتحدة الأمريكية في تمام الثامنة صباحاً بتوقيت امريكا وسوف يتاح الطلب من منصة مخزن مايكروسوفت وأمازون بالاضافة الي بيت باء و جيم ستوب وتارجت و وول مارت بالإضافة إلى بائعي التجزئة. 

كما سيتم طرح الجهاز في السعودية في الرابعة عصراً بتوقيت مكة وسوف يتاح في مخزن مايكروسوفت وأمازون وميديا ماركت جيم ستوب وتجار التجزئة ايضاً 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.