كارتيرون يوقع رسمياً للتعاون السعودي لمدة موسمين ويستكمل مشوار آسيا

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات16 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 8:10 مساءً
كارتيرون يوقع رسمياً للتعاون السعودي لمدة موسمين ويستكمل مشوار آسيا

 

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني المستقيل من نادي الزمالك عن توقيعه على عقد مع نادي التعاون السعودي لمدة موسمينً ليقود الفريق في مشواره الآسيوي ويسعى لتحقيق البطولة الآسيوية الغالية. 

كارتيرون إلى التعاون السعودي

قام باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك بالأمس بمفاجأة الجميع بتقديم الشرط الجزائي الخاص به الى مجلس الادارة والذي يبلغ قيمته 250 ألف دولار وترك الفريق في وقت صعب قبل ست أسابيع من انتهاء الدوري وإنهاء بطولة دوري ابطال افريقيا. 

وخرجت العديد من التكهنات حول وجود عروض خليجية للمدرب الفرنسي ليتم حسم الجدل اليوم بإعلان المدير الفني رسمياً توقيعه لنادي التعاون السعودي بعقد يمتد لعامين. 

يذكر ان نادي التعاون أقال البرتغالي فيتور كامبوس المدير الفني السابق للفريق وكلف عسيري لقيادة الفريق مؤقتاً لاستكمال مشوار الفريق الذي ينافس في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا ويتصدر مجموعته برصيد ستة نقاط بعد مرور ثلاث جولات وجاءت إقالة المدير الفني البرتغالي بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري السعودي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.