‏حازم فتوح وكيل كارتيرون في الخليج: كارتيرون إلى التعاون السعودي

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات16 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 1:58 صباحًا
‏حازم فتوح وكيل كارتيرون في الخليج: كارتيرون إلى التعاون السعودي

تداولت أنباء في الوسط الرياضي المصري والسعودي عن اقتراب المدير الفني الفرنسي السابق لنادي الزمالك المصري باتريس كارتيرون عن اقترابه من التعاقد مع نادي التعاون السعودي وذلك بعد تصريحات حازم فتوح وكيل كارتيرون في الخليج على قناة ام بي سي مصر وذلك لاستكمال مشوار الفريق في بطولة دوري ابطال اسيا. 

اقتراب كارتيرون من نادي التعاون السعودي

فاجئ اليوم المدير الفني لنادي الزمالك كارتيرون ادارة الفريق بدفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 250 الف دولار ورفض كافة المحاولات للابقاء عليه في الفريق لاستكمال بطولة الدوري ودوري ابطال افريقيا. 

تخرج العديد من التكهنات عن تلقي المدرب الفرنسي العديد من العروض في العديد من اندية الخليج  وليثبت تلك التكهنات وكيل المدرب عبر تصريحات تلفزيونية مؤكداً اقترابه من نادي التعاون السعودي ولم يصرح أي مسؤول في نادي التعاون حول صحة تلك الأنباء. 

يذكر أن المدرب الفرنسي أبلغ ادارة نادي الزمالك بالأمس عن نيته الرحيل دون توضيح الأسباب متحدثاً عن ظروف عائلية ولم تحدد حتى الآن بشكل حاسم وجهته المقبلة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.