عروض كارفور السعودية سبتمبر 2020.. تابع عروض اليوم الوطني السعودي

ريم بركات
عروض اليوم
ريم بركات15 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 2:15 صباحًا
عروض كارفور السعودية سبتمبر 2020.. تابع عروض اليوم الوطني السعودي
عروض كارفور السعودية

تحرص مختلف السلاسل التجارية على تقديم العروض والتخفيضات على السلع والمنتجات التي تقوم بعرضها من بين السلاسل التجارية الشهيرة عروض كارفور اليوم التي تشمل الأجهزة الكهربائية،  والسلع الغذائية وغيرها العديد من المنتجات التي تتوافر في مختلف الافرع التابعة لكارفور لمزيد من العملاء للافرع.

عروض كارفور اليوم الوطني

شملت المنتجات المعروضة لبن بودر السعودية، جبنة المراعي،  مجموعة زيوت صني،  تشكيلة متنوعة من الارز البسمتي منها ارز بنجابي المهديب،  مجموعة زيوت هالة دوار الشمس مجموعة من صلصة الطماطم لعدد من الشركات، مجموعة من الكاتشب،  مجموعة من الالبان،  والسمن،  والسكر،  والارز،  مجموعة من العصائر لعدد من الشركات.

شملت العروض أيضا مجموعة من النوتيلا، ونسكافية،  ومجموعة من بن المهياج التركي بنكهات مختلفة،  مجموعة من قهوة كيف الشيوخ والعديد من السلع الغذائية المميزة بتخفيضات لأكثر من تسعة ريال في السلعة الواحدة،  ويعد تخفيض مميز تقدمه السلسلة التجارية الشهيرة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي للاحتفال مع جميع العملاء لمختلف الافرع بالمملكة،  وتشهد جميعها إقبال  متزايد على العروض.

924770793 - صحيفتي4698849318 - صحيفتي

3658012737 - صحيفتي

عروض كارفور السعودية
عروض كارفور السعودية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.