أبرز أصدارات آبل المتوقع الأعلان عنها في مؤتمر الغد

ريم بركات
تقنية وتكنولوجيا
ريم بركات14 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 5:22 مساءً
أبرز أصدارات آبل المتوقع الأعلان عنها في مؤتمر الغد

اعلنت شركة ابل ان غداً الثلاثاء موعداً لاطلاق مؤتمرها الصحفي للاعلان عن احدث اصداراته على أن يتم المؤتمر عبر الانترنت بسبب جائحة كورونا لتصدر العديد من التكهنات حول ما هي الاجهزة التي سوف تعلن عنها عملاق التكنولوجيا في العالم خاصة بعد إصدار العديد من التكهنات عن تأجيل  الاعلان عن احدث اصدارات الايفون الى شهر اكتوبر ويتم الاعلان عنه في حدث منفصل. 

مؤتمر آبل 

تقوم غداً شركة آبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بتنظيم مؤتمر ضخم يبث عبر موقع ابل وقناة ابل الرسمية علي اليوتيوب وعلي تطبيق تلفزيون ابل للاعلان عن احدث اصدارته من الأجهزة المختلفة حيث من المتوقع أن يتم الأعلان عن التالي :- 

  •  ساعة آبل Apple Watch
  •  آي باد آير iPad Air
  • سماعات إير بود AirPod

ومن المتوقع الإعلان عن المميزات المضافة لتلك الاجهزة وما يميزها عن الاصدارات الاقدم بالإضافة إلى تحديد اسعارها في الاسواق العالمية .

وكان ينتظر الكثيرون الاعلان عن الاصدار الجديد من اجهزة الايفون IPhone 12 خلال المؤتمر إنما تشير التكهنات إلى تأجيل الاعلان عنه لشهر اكتوبر المقبل وذلك ليتم الإعلان في حادث منفصل آخر. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.